بيزنس إيدج

يتمحور برنامج بيزنس إيدج حولكم وحول متطلبات أعمالكم، ويبدأ بتفهم احتياجاتكم الفردية قبل القيام بتصميم باقات حلول تلبي هذه الاحتياجات. من أهم هذه الخيارات المتاحة هي حلول اتفاقيات تمويل منافسة، وبرامج تأجير تراعي جميعها وتهتم بالمحصلة النهائية لنتائج أعمالكم.

مع الفطيم هوندا يمكنكم الحصول على مركبات أو آليات هوندا التي تدعم تقدم أعمالكم بأنسب الأسعار والشروط. لدينا مدراء علاقة مخصصين لديهم خبرات طويلة في مجال دعم الشركات والأعمال من مختلف الأحجام والاحتياجات لمساعدتهم على النمو، وهم ملتزمون بتقديم هذا الدعم لكم وقتما تطلبون.

تتجاوز الاستفادة من برنامج هوندا بيزنس إيدج من مجرد توريد مركبات وآليات عالية الجودة جديرة بالاعتماد عليها، إلى تطوير خطة مفصلة حسب الطلب للمساعدة على إدارة تكاليف دعم فترة مابعد البيع، بالإضافة إلى تقديم أسعار صيانة منافسة ذات قيمة مضافة.

تتنوع مجموعة سيارات هوندا بجودتها وهندستها المتفوقة لتكون مناسبة لأي نوع من الأعمال، ابتداءً من سيارة أكورد سيدان الرشيقة، وسيارة CR-V ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، إلى أوديسي ذات الأغراض المتعددة. كما تقدم مجموعة دراجاتنا النارية الرائعة، الرضى والمتعة في القيادة، بينما تعتبر محركاتنا البحرية القوية بمجموعتها المتنوعة الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها للشركات التي تمارس أعمالها على الماء، ومن خلال هذه التشكيلة المتنوعة من المنتجات القوية، هوندا تقدم لكم المزيد من الخيارات التي تساعدكم على تحقيق أهدافكم.

تفضلوا بسؤال أحد مستشارينا الخبراء لدى أي صالة عرض الفطيم هوندا لمناقشة برنامج هوندا بيزنس إيدج، وستسرنا مساعدتكم على اختيار المنتجات التي تتلاءم مع أعمالكم، مع اختيار خطط الدفع والتمويل اللازمة لها.

اتصل بنا