​التمويل والتأمين

تقدم الفطيم هوندا لكم اختيارات تمويل تناسب متطلباتكم الشخصية من خلال شراكتنا مع الفطيم للخدمات المالية، ومع بنوك رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتيح لنا هذه العلاقات الراسخة أن نقدم لكم حلولاً تمويلية مرنة يمكن تصميمها كي تناسب احتياجاتكم. تتوفر حلول التمويل هذه على جميع موديلات سياراتنا بكل من خيارات التمويل التقليدي، والتمويل المتوافق مع أحكام الشريعة.

​قرض السيارة

طريقة واضحة ذات تكلفة معقولة لشراء سيارة جديدة، غالبًا ما يطلق عليه "الشراء التأجيري" أو "الرهن" حيث يتيح لك تقسيم تكلفة السيارة على مدة تتراوح بين 12 إلى 60 شهرًا من خلال دفعات ثابتة ميسرة في متناولك.

​عقد الشراء الشخصي

عقد الشراء الشخصي (PCP) هو خيار شهير آخر في مجال تمويل السيارة،  مبني على أساس سلسة من الدفعات الشهرية يتيح لك في نهاية العقد مرونة الاختيار بين ثلاثة خيارات وهي إمكانية الاستبدال الجزئي للسيارة، أو إعادتها، مع الاستفادة من الحد الأدنى المضمون للقيمة المستقبلية، أو بكل بساطة سداد التكلفة المتبقية وامتلاك السيارة.

​التأجير الشخصي

وهي خدمة مقدمة من الفطيم لتأجير السيارات تتميز بتقديمها سيارات مؤمنة بالكامل مع خدمة الصيانة الشاملة لمدة تأجير محددة وللسيارة التي تختارها.


​التأمين

مجموعة كاملة من خيارات التأمين تقدمها لكم شركة أورينت للتأمين تضمن لكم راحة البال التامة. تقدم شركة أورينت الرائدة في مجال التأمين بالإمارات وإحدى شركات مجموعة الفطيم، حلولاً تأمينية لجميع العملاء الذين يحملون رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول، مع خيارات تغطية إضافية مثل التغطية التأمينية على الطرق الوعرة، وتأمين تغطية الضرر في ممتلكات طرف ثالث، بالإضافة إلى اختيارات تأمين أخرى تناسب كل المتطلبات والاحتياجات.

​تأمين السيارة

يمكن لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان الاستفادة من أفضل باقة تأمينية شاملة مع خيارات تغطية ضرر طرف ثالث. كما تتوفر تغطية تأمينية متوافقة مع أحكام  الشريعة الإسلامية حيث يتم اعتبار قسط التأمين كمساهمة شهرية لمصلحة المؤمن.

​تأمين GAP+

منتج تأميني فريد من نوعه يهدف إلى منحكم راحة البال التامة في حال وقوع حادث (لا قدر الله)، ويعني 

 (ضمان حماية الأصول)Guaranteed Asset Protection  أو GAP ويغطي قيمة الخسارة الكلية للمركبة. هناك خيارين مبتكرين لضمان حصولكم على التغطية التي تناسبكم وهما VRP تغطية استبدال السيارة وهي تغطية تكمل تأمين سيارتك من خلال ضمان إمكانية استبدال سيارتك في حال وقوع حادث (لا قدر الله) وتم شطب السيارة على أنها خسارة كاملة، و GAP تغطية العجز الذي يغطي دفع الفرق بين مبلغ القرض المتبقي وبين تسوية تأمين السيارة في حال حصول حادث وتم شطب السيارة على أنها خسارة كاملة.

​بروتكت بلاس

بروتكت + هو منتج تأميني خاص مصمم لحماية العملاء من نفقات غير متوقعة يمكن حدوثها مثل تلف الإطارات، أو ضياع المفاتيح، وهذه التغطية تضمن لكم التحكم في نفقاتكم وشؤونكم المالية.

للمزيد من المعلومات عن أي من الخيارات المذكورة، أو لطلب المشورة عن أي منتج يناسب احتياجاتكم، تفضلوا بالاتصال بنا اليوم.