قطع غيار واكسسوارات هوندا

يقوم قسم قطع الغيار والاكسسوارات في الفطيم هوندا بتقديم أفضل المنتجات وخدمات العملاء لمجموعة واسعة من عملائها في جميع أنحاء الإمارات، ويقوم بتزويد متاجر بيع قطع الغيار، ومراكز الصيانة، والمؤسسات الحكومية، والشركات بقطع الغيار الأصلية، وجميع الملحقات والاكسسوارات التي يحتاجون إليها، بسرعة وإلى أي منطقة بأنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يعتمد قسم قطع الغيار على أحدث النظم الإلكترونية المباشرة لعملية مراقبة المخزون الذي يقدم بيانات تحديد ومراقبة دقيقة في وقتها المحدد لجميع العناصر لتنظيمها وتوزيعها بشكل فعّال. يقوم مركز قطع الغيار المركزي في دبي كمحطة رئيسية لتوريد المنتجات ويشتمل على ما يعادل 40,000 صنف بشكل دائم، ويتم تنظيم العمل فيه من خلال نظام مراقبة المخزون one part one bin الذي يعتمد على تحديد العرض على فترات زمنية محددة بغض النظر عن معدل الاستهلاك ويقوم بطلب المنتجات قبل نفادها من المخزون. يشتمل هذا المخزون الهائل على الإطارات والبطاريات، وأحزمة (سيور) المحركات، وغيرها الكثير من مختلف قطع الغيار، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملحقات والاكسسوارات التي تزيد من أناقة والسيارة ووظائفها.

يقوم فريق من الفنيين والخبراء المدربين ذوي المؤهلات العالية بتقديم الدعم والمشورة للعملاء من خلال مساعدتهم على إيجاد قطعة الغيار المناسبة أو الاكسسوارات المطلوبة. يقدم فريق العمل استشاراته وإرشاداته للعملاء خلال أوقات العمل الرسمية وبأسعار تنافسية في متناولهم.

يرجى من العملاء أو تجار قطع الغيار الذين يرغبون في الحصول على قطع غيار وإكسسوارات أصلية التفضل بالاتصال على (80046632800) أو تقديم طلباتهم واستفساراتهم من خلال نموذج الاستفسار على الموقع الإلكتروني.