عقد الصيانة

علاوة على توفير المال الذي ستحصلون عليه، يوفر عقد صيانة الفطيم هوندا لكم مجموعة من الميزات التي تعطيكم راحة البال والقيمة الإضافية، من خلال الصيانة الأصلية المهمة لمركبتكم حتى تكون دائمًا في أفضل حالات أدائها، حيث سنتكفل نحن بإدارة عملية الصيانة ونساعدكم من خلال فنيينا ومهندسينا ذوي الخبرة والمهارة العالية.

لماذا اختيار عقد صيانة هوندا؟

تخفيض مصاريف التشغيل

أحد أهم المنافع والفوائد المجدية من عقد صيانة هوندا هو توفير التكلفة عليكم. إن الصيانة النوعية المنتظمة للمركبة تقلل من فرص حدوث الأعطال المكلفة حيث يتم التعرف على أي مشكلة في السيارة وحلها بشكل سريع قبل أن تتفاقم.

الأسعار ثابتة ولا تتأثر بالتضخم

مع توقيع عقد الصيانة سيكون السعر المدفوع للصيانة ثابتًا طوال فترة العقد، وستبقى دفعاتك المنتظمة كما هي بدون تغيير حتى لو ارتفعت تكلفة الخدمات الأخرى.

اتفاقية مرنة

إذا اخترت ترقية سيارتك إلى موديل آخر فيمكنك نقل عقد الصيانة إلى الموديل الجديد حسب الشروط والأحكام، كذلك يمكنك تجديد العقد للتغطية الحالية، أو طلب استرجاع القيمة إذا قررت التوقف عن الاستفادة من خدمات الصيانة، كما يمكنك عند دفع رسوم العقد أن تختار تقسيم المبلغ على ثلاث دفعات متساوية لتخفيف التزاماتك المالية.

المحافظة على قيمة مركبتكم

سوف تمتد استفادتكم من عقد صيانة هوندا إلى مابعد توقيع العقد، ذلك لأن وجود اسم الفطيم هوندا على دفتر سجل صيانتها سيحافظ لكم على قيمتها، مما يعني أنه عندما تقررون بيعها يمكنكم توقع قيمة أعلى لها بالمقابل.

تقدموا بطلبكم اليوم

تفضلوا بتقديم طلب برنامج صيانة سيارتكم هوندا واحصلوا على الدعم المتخصص ذو التكلفة المجدية. يرجى التحدث إلى فريق العمل في أقرب مركز موقع أو صالة عرض الفطيم هوندا للمزيد من التفاصيل.

إستفسر الآن