​التصميم


بتصميمها الذكي الانسيابي وحجمها المتناسب، تمنحك هوندا أوديسي J أفضل حيز للمساحة الداخلية الرحبة دون التضحية بفلسفة هوندا في الجمال، ومع إمكانية الإمالة التلقائية توفر لك الدعم المتوازن على الطريق ومع حلول التخزين المبتكرة بمقصورة القيادة تجد الوصول لجميع أمتعتك وأغراضك الشخصية في غاية السهولة.

وقد صممّت هوندا أوديسي J بحيث تكون أرضيتها منخفضة للوصول السهل ولمقصورة اكثر اتساعًا وبمواد غاية في الجودة لتمنحك الراحة المتناهية وكأنك في بيتك، والرفاهية التى تستحقها وتبحث عنها في حين ان كنت ذاهبآ مسرعًا باحثًا عن المغامرة او عائدًا من رحلة طويلة.

​التكنولوجيا


التصميم المريح للازرار والمؤشرات يسمح بوصول سهل وسلس مع حبيبات الخشب البارزة الانيقة التي تكمّل التصميم بمظهر عصري وحديث.

ومع شاشة العرض بمقاس 7 بوصة المزودة بمحسّن صوت، تمكنّك من التحدث واجراء الاتصالات على الهاتف عن طريق البلوتوث بأعلى جودة للصوت دون استخدام اليدين.

​الأداء


​​

لم نقبل بحل وسط في أداء هوندا أوديسي J الجديدة. مع إطاراتها المعدنية قياس 17 المصممًة خصيصًا لمنحها الاستقرار الانيق على الطريق، مع مخمدات انتقائية السعة لامتصاص الاهتزازات بمرونة على الطرق الوعرة ولزيادة القوة عند الحاجة الى دعم او زيادة الثبات عند الانعطاف.

محرك أوديسي J سعة 2.4 لتر بنظام i-VTEC (نظام توقيت الصمامات المتغير الذكي) يوفر العزم الكافي في جميع مراحل دورات المحرك بالدقيقة RPM ليساعد المركبة على التسارع الفوري بكل ثقة. بالإضافة الى نظام التعليق الامامي والخلفي المحسّن الذي يمنحك الاستمتاع بمتعة التوقف فجأة، تمامًا كمتعة القيادة.

السلامة والأمان​​


هوندا أوديسي J الجديدة صُنعت لتعزيز أمان المركبة. بدرجة متقدمة هندسيًا من الأمان والسلامة والتي تحمي راكبيها من الضرر، وبمجموعة من التقنيات التي تساعد على تنبيه قائدها عند الحاجة، لتهنأ براحة البال اثناء قيادتك لها.

وكجزء من أنظمة استشعار هوندا، تشمل مميزات الأمان الأعلى تقدمًا على أنظمة الوسائد الهوائية وأنظمة كشف المشاة والتنبية عند مغادرة مسار الطريق، وتحذير التصادم الامامي.

المواصفات​​