​التصميم


​​

بإضافة لمسة ديناميكية جديدة إلى سيارتك العائلية النموذجية، باتت هوندا أوديسي سيارة متعددة المهام صُممت لتلبي كافة المتطلبات. تصميمها الخارجي المحدّث كفيل بأن يلفت الأنظار ويثير الإعجاب، وذلك بفضل منحنياتها الأنيقة الجديدة وبنية الهيكل المعاد تصميمه بتقنية الهندسة المتوافقة (ACE) التي تدمج المظهر الأنيق مع مقومات الراحة أينما ذهبت، وهذا ما يجعلها سيارة الميني فان الأجمل والأروع على الإطلاق. كما تأتيك هوندا أوديسي بميزات داخلية فائقة وفريدة مثل صف المقاعد الثاني سهل الطي والمنزلق بشكل ساحر الذي يضمن رحلة مريحة لك ولكل من يركب معك. 

​التكنولوجيا


​​

معززة بمزايا جديدة فائقة، تضمن لك هوندا أوديسي الاستمتاع بأحدث الابتكارات في عالم السيارات لتشعر بروعة القيادة في كل لحظة تثُبّت فيها حزام الأمان لتنطلق إلى وجهتك.

تأتيك هذه السيارة بمزايا رائعة وبسيطة تصنع الفرق الكبير، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر نظامي CabinTalk وCabinWatch اللذين يمنحانك تواصلاً وترفيها غاية في الروعة والبساطة... تلك هي سيارة الميني فان التي لا ينقصها أي ميزة لتكون الخيار المثالي لك ولعائلتك. 

​الأداء


​​

مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات، كن على ثقة بأنك ستحظى بأقصى درجات الكفاءة وأنت تقود هوندا أوديسي. من الأداء الراقي، إلى الاستهلاك المدروس في الوقود، تضمن هذه السيارة تجربة قيادة ممتعة للسائق والركاب على حد سواء. 

​السلامة والأمان


​​

مع هوندا أوديسي، لا مساومات على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالسلامة والأمان. بفضل مزايا الأمان المتنوعة المتوفرة داخل السيارة، يمكنك أن تستمتع بالقيادة بكل سهولة وراحة بال. مع تقنية Knee Sensing الجديدة لمساعدة السائق ستستشعر الخطر قبل وقوعه، وهذا ما يضمن لك الراحة والاطمئنان، ويمنحك الإحساس بأنك ومن معك في أمان في كل لحظة وعلى كل درب. 

المواصفات​​