* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض هوندا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

​التصميم


​​

بروحًا أوروبية في التصميم نضع معاييرًا جديدة للجودة. سيارة هوندا أكورد الجديدة، أنيقة بأفكارًا ذكية، بتصميم انسيابي، جذابًا وعصريًا. تزخر هوندا أكورد من الداخل بالعديد من التفاصيل تميزها كسيارة رياضية، مثل ازرار التحكم المضيئة الحمراء، مزينة بالكروم في الجهات الأمامية والجانبية والخلفية وتأثيره الأنيق في كل تفصيلة صغيرة، بالإضافة إلى عجلة القيادة المبطنة بالجلد، وفي المقدمة مصابيح الـ LED الأمامية، وأيضًا الإطارات المعدنية المميزة بقياس 18 بوصة لترفع من إحساسك بالسيارة في كل رحلة.

​التكنولوجيا


​​

ستجد نفسك محاطًا داخل هوندا أكورد بوسائل متعددة من تكنولوجيا الرفاهية، فأمامك شاشة عرض قياس 8 بوصة تعمل باللمس، بجانب أزرار لأنظمة التحكم، وإمكانية التحكم المزدوج بالأجواء داخل السيارة، وللمقاعد الأمامية أنظمة تهويتها وتدفئتها الخاصة، وأيضًا مكابح صف كهربائية، بالإضافة إلى ميزة إنتظار المكابح أوتوماتيكيا وبمستوى رأسك شاشة للرؤية HUD، لنمنحك المتعة والرفاهية التي تتمناها في كل رحلة على الطريق.

​الأداء


​​

هوندا أكورد الجديدة، توفّر لك التوازن بين قوة الأداء والإقتصادية، بمحرّكها الجديد بشحن التربو، بشكل يتناسب مع تصميمها المتطّور، حيث يمكنك الاختيار بين المحرّك الـ 247 حصانًا المزوَّد بنظام توقيت الصمامات المتغير الذكي VTEC تربو، لأعلى مستوى من الكفاءة وأعلى عزم للدوران، أوالمحرّك VTECتربو الـ 198 حصان، لقوة أقل مع الكفاءة العالية. المحرّكان يتميزان بتكنولوجيا أحلام الأرض من هوندا لتوفير أعلى اداء مع أقل إستهلاك للوقود.

المحرّك 2.0 مزوّد بناقل حركة رائع AT بـ 10 سرعات والمحرّك 1.5 بناقل حركة CVT أوتوماتيكي سلس.

​السلامة والأمان


​​

تم تزويد هوندا أكورد بأحدث تقنيات السلامة والأمان لحماية مثالية، مع مراعاة الجودة العالية في الصنع. كتقنية هوندا للإستشعار للتحذير عند مغادرة المسار، مُثبت سرعة توافقي، ومرآة متعددة الزوايا للرؤية الخلفية ، وسائد هوائية لحماية الأرجل والركبة، والعديد من المميزات الأخرى لتمنحك الطمأنينة وراحة البال على الطريق.

المواصفات​​