​التصميم


​​

​تمتد ميزات التطور داخل مقصورة أكورد كوبيه حيث تقدم هذه المقصورة الراقية والرحبة أجواء رائعة من الراحة والاسترخاء، فالمقاعد المغلفة بالجلد مجهوة كميزة قياسية في موديل 3.5I EX، كذلك تم تغليف المقود ومقبض ذراع نقل الحركة بالجلد، وتم الحرص على تأمين الراحة القصوى للركاب مع المساحة الإضافية لحيز الرأس وحيز امتداد الأرجل.
​لا يقتصر تصميم أكورد كوبيه الرياضي على كونها ذات بابين فقط، بل هناك عجلاتها الألومنيوم مقاس 17 بوصة، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الأمامية التي تنير لكم الطريق في ظروف الإنارة القليلة، بينما تساعد مصابيح LED النهارية على تمييز السيارة في جميع الظروف والأحوال على الطريق. يضاف إلى كل هذه المصابيح شبك كروم أنيق أمامي، ومقابض أبواب من الكروم، وفتحة سقف قابلة للإمالة للمزيد من الضوء والهواء النقي للمقصورة، بينما يقبع في الخلف جناح فوق حافة صندوق الأمتعة.

​التكنولوجيا


​​

​تم تجهيز هذه السيارة

المتطورة بمجموعة من التقنيات المتقدمة لتكون سيارة متميزة في فئتها، حيث يتميز

نظامها الصوتي بسبعة مكبرات صوت مجهزة في جميع موديلات السيارة، ويمكن للسائقين

وصل أجهزتهم الموسيقية الشخصية من خلال مقبس USB أو

مخرج الصوت الإضافي. 

كذلك تعرض شاشة عرض المعلومات المتعددة الذكية i-MID

معلومات القيادة والنظام الصوتي بكل وضوح على لوحة أجهزة القيادة، ومع نظام بلوتوث

أصبح التحدث على الهاتف دون استخدام اليدين أكثر أمنًا خلال القيادة، كما تم إضافة

نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية في موديل 3.5 L EX لمساعدة

مالكي السيارة على الوصول إلى أي وجهة مطلوبة بأيسر وأسهل الطرق.

​الأداء


​​

​تم تجهيز أكورد كوبيه باختيار من محركين تمت هندستهما بدقة لتمكين سائقيها من الوصول إلى الأداء المفضل لهم حسب أسلوب قيادتهم المرغوب. يولد المحرك من سعة 2.4 لتر بنظام توقيت الصمامات المتغير الذكي i-VTEC قوة تبلغ 185 حصانًا، يتم إطلاقها على الطريق من خلال ناقل حركة بنظام التعشيق المستمر المتغير للتروس CVT، حيث تلبي علبة تروس نقل الحركة قوة الجر المطلوب عند التسارع. ولمحبي القوة يمكنهم اختيار محرك 3.5 لتر ذو ستة أسطوانات على شكل v بقوة 278 حصانًا. مع هذه القوة المذهلة يتم دفع العجلات الأمامية بمساعدة نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي ذو ست سرعات.

​السلامة والأمان


​​

​تشتهر هوندا بسجلها الحافل للسلامة، وتكتسب هوندا أكورد كوبيه شهرتها من هذه السمعة الطيبة. وللمزيد من السلامة والمساعدة على منع الإصابة عند الحوادث تم تجهيز هذه السيارة بأذكى تقنيات السلامة النشطة، مثل نظام المساعدة على ثبات المركبة VSA الذي يقوم بتصحيح عمليات التوجيه الزائدة أو القليلة للمركبة للمساعدة على إبقاء مسار السيارة في خط مستقيم.
وإذا احتاج السائق للقيام بعملية كبح قوية، يقوم نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS مع نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا بمساعدة أكورد كوبيه على التوقف بسرعة دون فقدان السائق للتحكم والسيطرة عليها. وللمزيد من الحماية عند الاصطدام، تم تجهيز المقصورة بوسائد هوائية أمامية، وجانبية وستاريةبالإضافة إلى أحزمة أمان ثلاثية النقاط.

المواصفات​​