​التصميم


​​

بفضل تصميمها المتطوّر وشكلها المبتكَر البارز بقوّة، نجحت هوندا CR-V الجديدة بإرساء معايير إضافية في هذا المجال، حيث تستمرّ مصابيحها الأمامية المميّزة نوع LED في لفت الأنظار إليها. إذ تجمع هذه المركبة بين الطابع الرياضي والحداثة. إنّها سيّارة الدفع الرباعي الأفضل التي تتماشى مع أنماط العيش المختلفة.

إنّ مقاعد CR-V المصمّمة بشكل مثالي وخطوطها الداخلية الأنيقة تواكب أعلى معايير الراحة، الأناقة، والتميّز، ممّا يجعل قيادتها ممتعة ومريحة في المسافات الطويلة.

​التكنولوجيا


​​

عمدنا إلى زيادة التقنيات في داخل السيّارة، خاصةً مع إدخال مزايا متعدّدة إليها مثل زر نظام ECON الذي يساهم في ترشيد استهلاك الوقود، وكاميرا للرؤية الخلفية متعدّدة الزوايا، والمفتاح الذكي للدخول بتميّز إلى السيّارة، ممّا يجعل هوندا CR-V تُحاكي الجودة.

وللحصول على أفضل أداء في مجال التواصل والصوت، تمّ اعتماد شاشة عرض 7 بوصة متوافقة مع نظامَي IOS وأندرويد، في حين تضمن الشاشة الرقمية الخاصة بالسائق حصوله على مجموعة معلومات يقرأها مباشرةً أمامه.

​الأداء


​​

اختبِروا معايير جديدة من الراحة والأداء. إذ يوفّر المحرّك سعة 2.4 لتر العامل بالحقن المباشر قوّة عالية وعزم دوران متميّز مع ترشيد استثنائي في استهلاك الوقود وتخفيض نسبة الانبعاثات. إذ تهتمّ CR-V الجديدة بأدق التفاصيل خاصةً مع توفيرها مساحة كبيرة مخصّصة لوضع البضائع في الصندوق، ومساحة كافية أخرى للجلوس بكل راحة في الجهة الأمامية. وهكذا، كل ما عليكم القيام به هو الجلوس في السيّارة والاستمتاع بها.

​السلامة والأمان

تمّ تطوير الهيكل الجديد لهوندا CR-V بهدف المزيد من التحكّم بالمركبة والسيطرة عليها، ممّا يُتيح انسيابية ومرونة أكثر عند المنعطفات. إذ يعزّز التصميم المتطوّر لهيكل السيّارة مستوى حماية وسلامة الركّاب، وذلك من خلال توزيع قوّة أي تصادم بالتساوي على جميع أنحاء السيّارة، في حين يؤمّن نظام داعم الفرملة الإلكتروني توقّف المركبة بسلاسة وانسيابية.

ولضمان السلامة والأمان، تمّ ابتكار نظام لمراقبة انتباه السائق ورصد الإرهاق لديه، ممّا يمكّنكم من البقاء بكامل تركيزكم وانتباهكم أثناء القيادة.

المواصفات​​