​التصميم


​​

​تجذب CR-V الأنظار بتصميمها الخارجي العصري المفعم بالقوة والأناقة، حيث يجسد القسم الأسفل من الهيكل ملامح القوة والجرأة من خلال عجلات الألومنيوم، وعوارض الحماية البلاستيكية، ومصابيح الضباب الأمامية في موديلات مختارة. أما القسم العلوي من الهيكل الخارجي، فقد قامت هوندا بتجهيزه بشبك أمامي ذو جزئين بين المصابيح الأمامية الضيقة، ومصابيح LED النهارية لمظهر غاية في الأناقة والجاذبية سواء بالليل أو النهار. 

تمتاز السيارة بتصميمها كسيارة دفع رباعي كلاسيكية من خلال ارتفاعها عن سطح الطريق، وبالإضافة إلى شخصيتها الجريئة، تقدم لركابها قمة الرحابة والفخامة في مقصورتها الداخلية. 

​بالإضافة إلى الحيز الواسع للرأس، والأرجل، تتميز مقصورتها بوجود الكثير من المساحة لتحميل الأمتعة في صندوقها الخلفي. وبمجرد سحب عتلة صغيرة، يمكن طي المقاعد الخلفية للأسفل للحصول على مساحة تحميل مسطحة. تتضمن الميزات العملية الأخرى وجود كونسول وسطي متعدد الوظائف لتنظيم جميع متعلقات السائق، بالإضافة إلى مقبس USB، ومقابس كهربائية. 

​التكنولوجيا


​​

​تقدم الميزات التكنولوجية التي تم تجهيز CR-V بها قمة المتعة في القيادة والراحة   للسائق في الرحلات الطويلة، إذ يوفر مثبت السرعة للسائق القيادة ضمن حدود السرعة المسموح بها على الطريق، كذلك تمكن مفاتيح الوظائف المتعددة على المقود السائق القيام بالعديد من وظائف التشغيل دون رفع يديه عن المقود أو تحويل نظره عن الطريق.
​ كذلك يمكن استقبال المكالمات الهاتفية دون استخدام اليدين بفضل نظام البلوتوث. كما يوجد في بعض الموديلات شاشة عرض معلومات مقاس 7 بوصة تعمل باللمس مثبتة على لوحة أجهزة القيادة لسهولة التعامل مع أنظمة التحكم بالصوت والاطلاع على معلومات السيارة.

​الأداء


​​

​قامت هوندا بتطوير محرك CR-V إلى أحدث جيل من المحركات لتزيد من متعة قيادتها، حيث يقدم المحرك سعة 2.4 لتر بنظام توقيت الصمامات المتغير الذكي i-VTEC قوة 185 حصانًا وعزمًا قويًا عند سرعات دوران منخفضة للمحرك، ويتصل المحرك بنظام نقل حركة ذو تغيير متواصل CVT الذي يوفر نقل حركة سلس على الطريق من خلال نظام الدفع الثنائي أو الرباعي، ليقدم للسائقين من خلال هاتان الآليتان للدفع، أداءً قويًا يزيد من متعة القيادة والكفاءة في استهلاك الوقود.

​السلامة والأمان

​تعتبر سيارة CR-V بهيكلها القوي، والتكنولوجيا الحديثة فيها واحدة من أكثر السيارات أمانًا على الطريق. يقوم نظام المساعدة على ثبات المركبة VSA بتصحيح عملية الانعطاف الضعيف أو الانعطاف الحاد أوتوماتيكيًا، ويساعد نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا EBD بموازنة قوة المكابح بالاعتماد على نسبة الحمل على كل عجلة وعلى السرعة وكبح السيارة بسرعة. 

تقوم المتحسسات الخلفية برصد أي عوائق عند الرجوع للخلف أو عند مغادرة موقف السيارة لمنع أي اصطدام، أما وسائد الهواء الأمامية، ونظام تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX فهي ميزات قياسية للحماية القصوى عند التصادم.

المواصفات​​