* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض هوندا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

​التصميم​


​بجانب الرقّي في شكلها الخارجي المحسّن، صمَّمت هوندا جاز لتتأقلم وتتكّيف مع نمط حياتك اليومية، مهما صادفك على الطريق. 

المقاعد السحرية المريحة مصممة بعناية، لتلائمك في كل تحركاتك، ولتعزز كفائة تجربة القيادة مع العديد من اختيارات الإعدادات والضبط متاحة لتوفر لك الراحة ولتتناسب مع أسلوب حياتك المتغير.

​مدمجة بمهارة وذكاء مع تصميم متقن ومتطّور في الشكل، لا يبدو مذهلاً فقط من الخارج، بل يعزز أيضاً استغلال مدهش للمساحة الداخلية، بجانب تعدد الإستخدام، لتقدم لك أداءً عمليًا وإستخدامًا متعددًا لا يضاهيان، إلى جانب جاذبية وحضور على الطريق ومتعة قيادة لا مثيل لهما.

​التكنولوجيا ​



​عندما تتخذ مقعدك في هوندا جاز، أمامك الشاشة المدمجة بمقاس 7 بوصة، ستمنحك تجربة متميزة، بينما تجد مبدّل السرعات على عجلة القيادة لتتمكن من التحكم الكامل بصندوق السرعات بالانتقال الى السرعة الأعلى والأدنى بكل سلاسة.

ولم ننسى وسائل الراحة، بداءً من الاتصال عن طريق البلوتوث، وحساسات ركن السيارة، إلى مرأة خلفية متعددة الرؤية لتأمنك ممّا حولك.

​هنا، تأتي الجماليات ووظائف التشغيل لتصنع مزيج سلس من اعتمادية الإستخدام، صممت خصيصاً بمواد ممتازة لتضمن لك الراحة والرفاهية التي تتمناها.

​الأداء​



​صغيرة ولكنها قوية، بمحرك i-VTEC 1.5 ليتر يعمل بالحقن المباشر يوفر إستجابة فورية لخنق الوقود، وبقوة 130 حصان يجعلها تحقق الإستهلاك الاقتصادي للوقود الأفضل في فئتها، بالإضافة الى واحد من أفضل نواقل الحركة CTV بمبّدل سرعة للتحكم الأمثل في السرعة، لتتمتع بقيادة هوندا جاز الجديدة بسلاسة لا مثيل لها.

​السلامة والأمان​



لطالما كانت السلامة والأمان من المتطلبات الجوهرية والأساسية في تصميم هوندا جاز، زودّنا جاز الجديدة بقدر كبير من التقنيات الهندسية المتطورة لتضمن سلامتك في كل وقت وتحت أي ظروف، بلا هوادة.

​المواصفات​​​