​التصميم


​​

تظهر الأناقة والجودة العالية في جميع تفاصيل بايلوت الخارجية، من خلال مصابيحها الأمامية LED ذات التصميم الفريد وسطوعها القوي على الطريق في اليل، بينما تقوم مصابيح النهارية، ومصابيحها الخلفية LED الأنيقة بتنبيه مستخدمي الطريق الآخرين عن وجودك، بينما يتألق هيكلها الأنيق ابتداءً من شبكها الأمامي وحتى بابها الخلفي الكهربائي. 

أول ما يجذب الانتباه داخل مقصورة بايلوت هو رحابتها وسعتها لإركاب ثمانية أشخاص، كذلك قاعدة عجلاتها الطويلة، ومساحة الحيز الواسع للرأس وحيز الأرجل الذي يناسب حتى أكثر الركاب طولاً، وعندما يريد السائقون تحميل أمتعة طويلة، يمكن تقسيم صفي المقاعد الخلفية وطيها لتلبية متطلبات أي احتياج أو رحلة.

ومن الميزات المريحة داخل المقصورة البوصلة، وعمود المقود القابل للضبط والإمالة، ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح، ونظام التكييف ثلاثي المناطق، وفي موديلات EXL و تورينج المقاعد الجلدية ذات التعديل الكهربائي مع ذاكرة حفظ الوضعيات.   

​التكنولوجيا


​​

​تضم بايلوت شاشة عرض مقاس 8 بوصات تعمل باللمس وتمكن السائق من استعراض تفاصيل هامة في مكان واحد بوضوح وسهولة. تتضمن هذه المعلومات النظام الصوتي، والراديو ومشغل الأقراص، أو أي جهاز موسيقى شخصي موصول عبر مقبس USB.

​ كذلك تم إضافة التحكم بنظام بلوتوث على المقود للتمكن من استقبال المكالمات الهاتفية دون استخدام اليدين. وزيادة في السلامة والراحة هناك كاميرا رؤية خلفية، ونظام هوندا لمراقبة المسار، وميزة تشغيل المحرك عن بعد.​

​الأداء


​​

​هذه السيارة العائلية الكبيرة بحاجة لمحرك قوي شديد التحمل، وهو بالضبط ما قامت هوندا في تجهيز بايلوت به. يقدم محرك بايلوت سعة 3.5 لتر ذو ست أسطوانات على شكل V بنظام توقيت الصمام المتغير الذكي i-VTEC قوة تعادل 280 حصانًا وعزم دوران قوي لانطلاق السيارة بكل سهولة. يقوم نظام الدفع الرباعي الدائم بالتناغم مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 6 سرعات بنقل الحركة بسرعة وسلاسة، كما يقوم نظام هوندا لإدارة العزم المتغير  الذكي الذي تتميز به جميع موديلات الدفع الرباعي  بتمكين بايلوت من التعامل مع أصعب التضاريس وأشدها قسوة. 

​السلامة والأمان

تعتبر هذه السيارة المتعددة الاستخدامات آمنة في أي بيئات أو ظروف قيادة لأنها تحتوي على مجموعة واسعة من ميزات الأمان النشطة والكامنة. يقوم نظام المساعدة على ثبات المركبة VSA مع نظام التحكم بالجر TCS برصد وضبط أي فقدان في التحكم بالتوجيه وتصحيح ذلك آليًا للمحافظة على ثبات المركبة.

هذه التقنيات يكملها نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS مع نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا EBD، ونظام المساعدة على الكبح BA كلها من أجل عملية كبح مثالية. وللحماية في حال حدوث اصطدام، تم تجهيز بايلوت بوسائد هوائية أمامية، وجانبية وستارية. 

العملاء الباحثين عن سيارة دفع رباعي مثالية لاقتحام الطرقات الوعرة، والقيادة بأناقة على طرقات المدينة، تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض الفطيم هوندا لمعرفة المزيد عن بايلوت ولحجز موعد لتجربة قيادتها.

المواصفات


بايلوت