تواصل مع الفطيم هوندا

يمكن للسائقين الحصول على إرشادات من الخبراء وخدمات الدعم الشخصية عند الاتصال بالفطيم هوندا، حيث تسعى الشركة لتقديم أعلى مستويات الخدمة والدعم لعملائها.

هذا النهج الفريد من الخدمة هو ما يميز الفطيم هوندا عن غيرها ويجعل منها الاسم الرائد في الإمارات العربية المتحدة

يتم تقديم خدمات مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة وخدمات مابعد البيع من قبل الفطيم هوندا للسائقين تحت سقف واحد في جميع أنحاء الإمارات، من خلال 10 صالات عرض مستقلة، بالإضافة إلى 11 مركزًا للخدمة والصيانة، مما يسهل على عملائنا الاستفادة من إرشادات الخبراء والمختصين والاتصال بهم مباشرة الآن.

يرجى من العملاء الاتصال بصالة العرض أو مركز الصيانة عبر الهاتف المجاني 80046632 خلال ساعات العمل الرسمية أو إرسال استفساراتهم مباشرة من خلال نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني.