قطع الغيار والإكسسوارات

كوكيل معتمد لشركة هوندا، لدينا في الفطيم هوندا البحرية مجموعة كاملة من قطع الغيار الأصلية والاكسسوارات. يمكنكم الاتصال بنا كي نوفر لكم ما يلزم محرككم بالضبط.

قطع الغيار

لقد تم تدريب موظفي قطع غيار محركات هوندا البحرية لدى الشركة الصانعة، وهم بدورهم سيقومون بتقييم محرككم وتقديم خبراتهم الاستشارية عن القطع اللازمة. كل ما عليكم فعله هو تقديم اسم موديل المحرك، والرقم التسلسلي، ونحن سنقوم بالباقي.

الإكسسوارات

تقدم الفطيم هوندا قسم المحركات البحرية أيضًا مجموعة واسعة من الاكسسوارات والملحقات التي تكمل المحركات البحرية. جميع هذه الإكسسوارات مصنعة لتتوافق مع وتلبي أعلى معايير هوندا مما يعني أنكم يمكنكم الثقة التامة بها عند اقتنائها من الفطيم هوندا. تتراوح هذه الملحقات من أدوات التحكّم العادية، إلى أطقم وأدوات التنظيف والغسيل، وأطقم عدادات القياس، والمراوح ومقابض التوجيه، وغيرها الكثير، ويمكننا تزويدكم بأي شيء تحتاجونه لتحسين أداء محرككم.

للمزيد من المعلومات عن إكسسوارات معينة متاحة لدينا، يمكنكم تصفح موقعنا الإلكتروني. إذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على 800 46632 أو مراسلتنا إلكترونيًا من خلال أحد النماذج المتوفرة على الموقع.