​محرك هوندا البحري – BF10

عند الإبحار لأول مرة في رحلة بحرية عادية، ستشعر أن محرك هوندا BF10 هو الشريك الذي يمكنك الاعتماد عليه، فهو مصمم للاستخدام في مجموعة واسعة من القوارب، والمراكب الصغيرة، والزوارق المطاطية. انطلق مع هذا المحرك إلى أي جهة فهو بحجمه الصغير وخفة وزنه مصمم للعمل بمرونة في جميع الظروف والاستخدامات.

​التصميم


تم تصميم وتصنيع هذا المحرك ليكون خفيفًا وقابلاً للحمل والنقل، فقد تم أخذ جميع التفاصيل بدقة وعناية ابتداءً من مروحته الألومنيوم، إلى هيكله الانسيابي الرائع. يقوم المشغل الكهربائي بتشغيل المحرك فورًا وعند عدم الاستعمال تتم عملية إعادة شحنه بكل سهولة. 

كذلك يتميز بنظام تصريف العادم عند الحركة الخلفية الذي يقوم بتحويل الانبعاثات بعيدًا عن المروحة عند تشغيلها بالحركة الخلفية.​​وكما هو الأمر مع جميع محركات هوندا البحرية الصغيرة، يتضمن BF10 مقبض حمل سهل الاستعمال، تم تثبيته في نقطة توازن للمحافظة على وزنه الخفيف، وشكله وتصميمه الرشيق، ويضمن بنفس الوقت توازن المحرك عند النقل.

​التكنولوجيا



يتم إطلاق أداء المحرك القوي بتقنية محركات هوندا ذات الأربعة أشواط ويعزز النظام كفاءة المحرك ويمنع بطريقة ذكية الزيت من الاختلاط بالمحرك، كذلك يضمن سرعة وهدوء التشغيل. تتعزز راحتك عند السفر من خلال مستويات الضجيج المنخفضة، 

​بينما يدور المحرك بطلاقة من خلال نظام الإشعال الرقمي الدقيق التوقيت حتى مايكروثانية. قيادة محرك هوندا BF10 سهلة من خلال التشغيل والقيادة بيد واحدة وقابلية المحرك للتشغيل في المياه الضحلة والعمل في مختلف ظروف الإبحار المتعددة. 

​الأداء



​تتميز قوة المحرك العالية من خلال سعته البالغة 222 سم مكعب، وأسطوانتيه ولا تؤثر قوة أحصنته العشرة على استهلاك الوقود حيث يتمتع هذا المحرك بكفاءة عالية في استهلاك الوقود،
​ وكغيره من جميع محركات هوندا البحرية تم اعتماده كمحرك انبعاثات منخفضة.

​السلامة والأمان



​يشمل نظام الحماية المتكامل للمحركات من هوندا إجراءات ذكية مثل شاشة عرض دورة زيت المحرك، كذلك يقوم النظام بحماية المحرك من زيادة درجة حرارته، مثلما تقوم أنظمة التبريد بالماء والمنظم الحراري. كذلك يتميز المحرك بسهولة التحقق والتحكم بالأداء في أي وقت 

تفضلوا إلى الفطيم هوندا للحصول على مزيد من المعلومات عن محرك هوندا البحري BF10 ، كما يمكن لعملائنا الكرام الاتصال بنا عبر الموقع الإلكتروني من خلال النموذج الخاص بالاستفسارات.