​محرك هوندا البحري – BF100

يجسد محرك هوندا البحري BF100 التطوير المذهل للتكنولوجيا على البر ثم نقلها إلى الماء، والنتيجة قوة واثقة متزايدة من لحظة الانطلاق. كما أن هندسة هوندا المتطورة جعلت هذا المحرك جديرًا بالاعتماد عليه واقتصاديًا عند التشغيل اليومي.

التصميم



​تصميم نحيف يجمع كل مكونات BF100  في وحدة أنيقة خفيفة الوزن، يحميها غطاء محرك قابل للإزالة ويمكن تثبيت مشابكه وفتحها بسرعة لسهولة القيام بأعمال الصيانة.

يبدو المحرك مع الطلاء الفضي الأنيق رائعًا فوق الماء، وتحته مع معامل السحب المنخفض الذي يحسن من كفاءته وقوته.

التكنولوجيا


تعزز التقنيات المتطورة الحديثة في محرك BF100  من تجربتك الكلية عند الانطلاق بهذا المحرك وليس بأدائه فقط. تقوم تقنية BLAST (عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة) بتحويل قاربك إلى طائرة بسرعة من خلال توليد القوة بشكل فوري للإقلاع بتسارع قوي في الماء، ثم يقوم نظام التحكم بخلط الوقود بزيادة مردود المحرك من خلال مزج النسبة المثالية من الوقود والهواء،

​ أما تقنية إيكومو الذكية ECOmo وهي ما يعرف بالمحرك الاقتصادي الخاضع للسيطرة، فتساعد في المحافظة على السرعة الصحيحة وتثبيتها. BF100 أكثر من مجرد محرك، فهو يمكن وصله بنظام CANbus  وأجهزة نظام الوصل بواسطة NMEA2000 مثل الخرائط الملاحية، ونظام تحديد المواقع، ونظام السونار، أو أجهزة كشف أماكن السمك.   

​الأداء


يتوفر من هذا المحرك نموذجان للتناسب مع حجم مؤخر ة قاربكم. كلا النموذجين BF100 LR TU و BF100 XR TU سعة 1496 سم مكعب وينتجان قوة 100 حصان. أيضًا يتميزان بتقنية VTEC للتحكم إلكترونيًا بالتوقيت المتغير للصمامات ورافعات المحرك، والتي قامت هوندا بتطويرها أولاً لمحركات سيارات هوندا لسباقات الفورمولا 1.

​ ينتج هذا المحرك دفقًا مثيرًا من القوة والعزم في أي سرعة، بينما يحسن من كفاءة استهلاك الوقود لتوفير المال. تمت هندسة هذا المحرك للاستجابة الفعالة في أي مستوى سرعة كما تثبت ميزة التحكم بالتصيّد الاختيارية، التي تتيح لك تعديل مستوى القوة بزيادات قدرها 50 دروة بالدقيقة للتحكم بالإبحار خلال السرعات المنخفضة.

​السلامة والأمان



للمحافظة على هذا المحرك الرائع تقوم هوندا بعملية طلاء أساسية على أربع مراحل قبل القيام بعملية الطلاء الأخيرة، الأمر الذي يمنع التآكل والصدأ بسبب المياه المالحة. مع هذا المحرك، تنعدم الفرصة تقريبًا لحدوث أي عطل أو خطأ خلال وجودكم في الماء، ومن غير المرجح أبدًا أن تتعطلوا داخل الماء أو تتقطع بكم السبل هناك.

تفضلوا بمشاهدة محرك هوندا البحري BF100 عن كثب، من خلال الاتصال بالفطيم هوندا، والتحدث مع أحد مستشاري الخدمة للمزيد من التفاصيل.