محرك هوندا البحري – BF135

يستمد محرك هوندا BF135 هندسته من الأنظمة الذكية التي تميز سيارات هوندا، وهو الاختيار الموثوق الجدير بالاعتماد عليه والذي صمم كي يحتاج صيانة بسيطة دورية خلال عمره المديد.

التصميم


مظهر رائع لمحرك بحري يتوافق مع مظهر القارب، وشكل انسيابي ووزن أقل يضمن لك عمليات التقدم والرجوع للخلف بكل ثقة وقوة.

التكنولوجيا


يجسد هذا المحرك سنوات طويلة من تراث هوندا الهندسي والأنظمة المتطورة المدمجة داخل هذا المحرك، ابتداء من الشحن السريع والفعال للبطارية التي تدعم تشغيل المحرك، إلى عملية مراقبة بيانات  الرحلة والمحرك من خلال نظام الوصل المتوافق مع معايير بروتوكول المنظمة الأمريكية للإلكترونيات البحرية NMEA200.

كذلك تم استخدام تقنية VTEC في هندسة السيارات الرياضية،  وهي نظام التحكم الإلكتروني بالتوقيت المتغير للصمامات، لتعزيز قوة المحرك.

تعمل هذه الأنظمة لتعزيز قوة المحرك وعزم الدوران للمحرك في جميع السرعات.

الأداء


كل رحلة هي متعة بحد ذاتها مع القوة والنعومة للأسطوانات الأربع للمحرك، ذو سعة 2,354 سم مكعب، كذلك تعمل ميزة التحكم بسرعة التصيد الاختيارية عند دورات المحرك المنخفضة على تشغيل أبطأ للزورق من أجل إطلاق  أسهل وأبسط لشباك الصيد.

​يتم تدفق الهواء خلال المحرك مع نظام الاحتراق الداخلي ذو المراحل المزدوجة بإيجاد بيئة باردة مفعمة بالأوكسجين تتعزز من خلالها قوة المحرك، كذلك يقوم المحرك مع نظام التحكم بخلط الوقود الموفر باستخدام وقود أقل بنسبة 20% عند سرعة الملاحة الثابتة. يعتبر هذا المحرك الأكثر فعالية في فئته بشكل عام ويقدم لك كل ما تحتاجه في رحلاتك للإبحار براحة وسهولة وأناقة.

السلامة والأمان


تتمتع جميع محركات هوندا بطلاء واق للحماية من التآكل كميزة قياسية، مما يعطيك المزيد من راحة البال عند الإبحار في المياه العميقة، ذلك بالإضافة إلى عملية التبريد بالماء ومنظم الحرارة داخل المحرك، ونظام التبريد الثلاثي التي تعمل جميعها على تنظيم وتعديل درجة حرارة المحرك.

​عند زيارتك للفطيم هوندا، ستكتشف ذلك المحرك الرائع وبقية مجموعة محركات هوندا الخارجية. تفضل بالاتصال بنا اليوم للمزيد من المعلومات.