​محرك هوندا البحري  - BF15

يعتبر محرك هوندا البحري BG15 إضافة أخرى من القوة والصلابة إلى مجموعة محركات هوندا الصغيرة، ويقدم الدفع اللازم للقوارب الشراعية، والزوارق الألومنيوم، والمراكب المطاطية الأكبر حجمًا، بكل ثقة واعتمادية من هذا المحرك القابل للحمل. 

​التصميم

تساعد المروحة الناعمة الخفيفة الوزن المصممة من الألومنيوم المحرك على الإبحار بسرعة في المياه، ويتميز المحرك بوزنه الأقل بالمقارنة مع فئته من المحركات الأخرى، ومن ميزاته الفريدة القدرة على تشغيله بيد واحدة. 

​كما يعتبر نقله سهلاً عندما يكون خارج المياه من خلال مقبض الحمل المدمج في تصميمه العام، بحيث يمكنك رفعه، وحمله بكل سهولة، بالنظر لتثبيت مقبض الحمل في نقطة التوازن بالمحرك ليبقى مستويًا عند عملية النقل. كذلك فإن إعادة شحن البطارية لموزع التيار الكهربائي يتم بسرعة وفاعلية. 

التكنولوجيا



من خلال إعطاء المحرك سعة إزاحة كبيرة للمياه، ضمنت هوندا أن محرك BF15 يولد قوة أكثر عندما تتطلب الحاجة، كما أن نظام حركة البندول المبتكر يوفر ظروفًا ملاحية مريحة وسلسة حيث يتم دعم دوران المحرك بحركة المروحة الانسيابية في جرف المياه. 

كذلك توفر كل من ذراع السرعة وذراع دفع الوقود  الاختيارية على الإبحار بشكل مثالي في المياه الضحلة. أما وقت التشغيل فهو مبرمج ليضمن بدء تشغيل فوري في كل مرة يتم فيها استخدام المحرك.​ 

​الأداء



يعتبر محرك BF15 أحد محركات هوندا الصغيرة والأكثر قوة بسعة إزاحة تبلغ 350 سم مكعب، مع أسطوانتين بالإضافة إلى آلية بدء تشغيل كهربائية. مع خيار تصميم قوة الدفع، تزداد قوة المروحة بنسبة 15 بالمائة في الحركة، وحتى 60% أكثر عند الدوران العكسي.

أما ذراع نقل الحركة فهي في متناول يدك باستخدام ذراع الدفع الأمامي المرتفعة بكل راحة وسلاسة.​

​السلامة والأمان


يتم تحويل غازات العادم عند الحركة الخلفية بعيدًا عن المروحة، بحيث يتم الإبحار دائمًا في مياه نظيفة. ذلك أيضًا يسهل عملية المناورة عند الرجوع للخلف، كما أن الانبعاثات قليلة كما في جميع محركات هوندا.  

اختاروا محرك BF15 لزورقكم، أو أي معدات بحرية أخرى من الفطيم هوندا الآن. يمكنكم الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن المجموعة الكاملة من محركات هوندا البحرية.