محرك هوندا البحري – BF150

عزز من قوة وأداء وسرعة القوارب الكبيرة مع محرك هوندا البحري BF150، فهذا المحرك يجسد تقنيات هوندا العالية المستوى، وعقود من الخبرات الهندسية.

التصميم


تظهر الخطوط الانسيابية والمظهر الرشيق مدى فعالية هذا المحرك من الوهلة الأولى. تم تصميم هذا المحرك ليبدو أنيقًا عند تثبيته على مجموعة واسعة من القوارب والمراكب البحرية،

كما تم تصميم هيكله الخارجي كي يقلل من وزن المحرك الإجمالي.

التكنولوجيا


تضمن الأنظمة المدمجة داخل المحرك عزم دوران أكثر، وفاعلية واعتمادية، فقد تمةتجهيز المحرك بآلية تشغيل كهربائية، وتم تحسين عملية شحن البطارية لتقليل وقت الشحن وتوليد طاقة أكثر. كذلك تم دعم المحرك بتقنية BLAST أو مايسمى تعزيز عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة الذي يتيح تعديل نسبة الهواء والوقود وزمن التشغيل،

​ المبتكرة من هوندا حيث يتم زيادة عزم الدوران عند دورات المحرك الأولى، كذلك تم تعزيز قوة المحرك وفاعليته، وتم تحسين وقت الإشعال لتشغيل أسرع، بالإضافة إلى ميزة الأشواط الأربع التي تزيد من قوة المحرك.

الأداء


يولد هذا المحرك ذو سعة 2,354 سم مكعب قوة حصانية تبلغ 150 حصانًا، وهو بأسطواناته الأربع يجسد نفس القدرة الموجودة في سيارات هوندا. يمكنك يحديد اختيار نظام التحكم بالتصيّد إذا كنت تريد الإبحار بسرعة دوران منخفضة،

​أما عملية الاحتراق الداخلي المزدوجة المراحل فتزيد من دفق كميات الهواء إلى المحرك لتعديل نسب مزج الهواء والوقود. يتميز هذا المحرك باستهلاك أقل للوقود خصوصًا عند الإبحار واستخدام نظام هوندا للتحكم بخلط الوقود الموفر.

السلامة والأمان


الطمأنينة والأمان التي يتطلبها السائقون عادة في أنظمة السلامة بسيارات هوندا، موجودة في مجموعة محركات هوندا البحرية، إضافة إلى الطلاء الخارجي للمحرك الذي يحمي المحرك من التآكل وعوامل الطبيعة، كما تم تصميم المحرك بعناية لضمان القيام بالصيانة الدورية بسرعة وسهولة وبأقل تكلفة ممكنة. 

​يتوفر هذا المحرك لدى الفطيم هوندا الآن. تفضلوا بزيارتنا أو الاتصال بنا للتحدث مع أحد المختصين، أو أرسلوا استفساراتكم من خلال النموذج الموجود على الموقع الإلكتروني.