​محرك هوندا البحري – BF175

احصلوا على القوة والثبات أينما كنتم مع محرك هوندا البحري BF175 فهو يجسد بكل ما للكلمة من معنى هندسة هوندا المتطورة الذكية. يقدم هذا المحرك تسارعًا قويًا بعد التشغيل الدقيق الفوري، حيث يتم تشغيل المحرك كهربائيًا بضغطة زر لاستجابة فورية بكل سهولة وعدم إضاعة للوقت أو الجهد.

التصميم


يضم هذا الهيكل الرائع بداخله محركًا ذو ست أسطوانات، وتم تصميمه بعرض أضيق، كي يتم تركيبه على مجموعة كبيرة من القوارب والزوارق والمركبات البحرية المختلفة.   

​يمكن وصل هذا المحرك مع أجهزة متوافقة لعرض بيانات أداء المحرك من خلال نظام وصل الأجهزة المتوافق مع معايير بروتوكول المنظمة الأمريكية للإلكترونيات البحرية NMEA200 لمتابعة جميع المعلومات خلال الرحلة.  

التكنولوجيا


محركات هوندا البحرية الكبيرة مزودة عادة بميزة تقنية BLAST أو مايسمى تعزيز عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة الذي يتيح تعديل نسبة الهواء والوقود وزمن التشغيل حيث يتم زيادة عزم الدوران عند عند السرعات المنخفضة لمواصلة الإبحار بكل ثقة وطمأنينة. 

​عند الإبحار، يقوم نظام هوندا لإدخال الهواء المتغير بإضافة النعومة على القيادة، كذلك تم تثبيت مواضع مكونات المحرك باستخدام وسائد مطاطية قوية لتخيف الاهتزاز.

الأداء


محرك رياضي سعة 3,471 سم مكعب ذو 6 أسطوانات على شكل V تم تطويره خلا عقود من خبرات هوندا الهندسية، ليعطيكم قوة جبارة لدفع القوارب الأكبر والأكثر وزنًا بسهولة ورشاقة. حلقوا بكل سلاسة فوق صفحات المياه مع هذا المحرك المتطور،

​ الذي يقوم مع نظام حقن الوقود المبرمج بتقليل استهلاك الوقود وتحسين سرعة واستجابة المحرك عند التشغيل. كلما قل استهلاك الوقود كلما استمتعتم برحلة أطول وفرص بباستكشاف والمغامرة والمتعة الحقيقية للرحلات.

السلامة والأمان


يقوم نظام شحن البطارية الذي يشغل المحرك كهربائيًا بمنع تراكم الحرارة في المحرك، ذلك بالإضافة إلى نظام تبريد المحرك بالماء المجهز مع مولد الكهرباء.

تفضلوا بزيارتنا أو الاستفسار عبر الموقع الإلكتروني من فريق الفطيم هوندا للمزيد من النعلومات عن محرك هوندا البحري BF175