​محرك هوندا البحري – BF20

يعتبر هذا المحرك من أقوى محركات هوندا الصغيرة ، فقد تم تحسين أدائه بعناية تامة ليقدم المزيج الدقيق من القوة والفعالية التي تحتاجها. استجابته السريعة واعتماديته تجعلان من أي رحلة مائية متعة بحد ذاتها، كما يمكن ملاحظة التصميم المستدير للمحرك كجزء من مجموعة هوندا.   

التصميم


كما هو الحال مع بقية تشكيلة محركات هوندا الصغيرة، تم بناء المحرك بالاستخدام المكثف للمواد الخفبفة الوزن مثل الألومنيوم، وحتى المروحة تتميز بخفتها، وشكلها وموقعها من أجل أكبر قد من الفعالية والقوة.

عند الذهاب في طريقك للمياه، أو في طريق العودة إلى المنزل، يعتبر نقل المحرك غاية في السهولة والراحة، فهو مصمم ليكون قابلاً للحمل مع مقبض حمل مثبت في مركز توازن متناغم بدقة مع تصميم المحرك، ويمكن طي المقبض بشكل غير بارز وبحيث لا يشكل عائقًا سواء عند تشغيل المحرك، أو عند تخزينه بعد الاستعمال.

التكنولوجيا


تقوم تقنية هوندا للمحرك رباعي الأشواط بجعل المحرك هادئًا، وسريعًا، وفعالاً وذو قدرة عالية. هذه الميزات العالية مطمئنة خصوصًا عند وجودك في المياه المفتوحة للحصول على أفضل أداء. ادفع ذراع نقل السرعة للأمام، أو انقلها للوضعية الحيادية، أو لنقل الحركة للخلف بكل سهولة وسلاسة. 

​أما نظام الإشعال المبرمج إلكترونيًا فيواصل تعزيز اعتمادية المحرك على مدى كامل السرعات. يقوم نظام إزالة الضغط الزائد بتقليل الارتداد عند بدء تشغيل المحرك، كما يضيف نظام الحركة البندولية الذكي لتركيب المحرك من هدوء المحرك عند الملاحة، ويقلل أيضًا من الاهتزازات الصادرة عن المحرك من أجل توفير راحة قصوى لك عند الاستخدام. 

الأداء


تهدر طاقة الحياة في المحرك ذو سعة 350 سم مكعب والأسطوانتين، فورًا عند بدء التشغيل وتبقى هذه القوة متاحة طوال الرحلة. 

​هذا المحرك مثالي لدفع القوارب الشراعية الصغيرة، والمراكب الألومنيوم، والقوارب المطاطية، بكل ثقة، كما يمكن استخدامه أيضًا لقوارب أكبر حجمًا.

السلامة والأمان


الحماية هي الأساس في كل محرك من محركات هوندا، وفي محرك BF20 يظهر ذلك بوضوح في انبعاثات العادم العكسية، فمن تحويل الانبعاثات بعيدًا عن المروحة، لا توجد أي عوائق تقف في طريق إبحار خلفي سلس وآمن. 

تعرف على إمكانيات محرك هوندا البحري BF20 وكيف يمكنه أن يجعل رحلتك البحرية القادمة أكثر متعة ومرحًا. اعرف المزيد عن المحرك مع فريقنا المختص لدى أقرب صالة عرض الفطيم هوندا.