​محرك هوندا البحري – BF200

واحد من أكبر المحركات البحرية التي أنتجتها هوندا، وهو رفيق الرحلات البحرية الموثوق حيثما توجهتم في المياه المفتوحة، ومع الأداء العالي والهندسة المبتكرة لمجموعة محركات هوندا البحرية، فإنكم تضمنون رحلات بحرية ممتعة ومريحة واقتصادية.

التصميم


يتضمن المحرك العديد من المكونات العالمية المستوى المعروفة لمحركات سيارات هوندا،  وقد تم تصميمه للحصول على مزيد من القوة والفعالية من خلال أنظمته المتطورة، 

ويحتوي بداخله على مساحة للبطارية التي تزود الطاقة لبدء التشغيل.

التكنولوجيا


التسارع فوري وسلس، وهو نتيجة لمجموعة من نظم هوندا التقنية المتطورة مثل تقنية BLAST أو مايسمى تعزيز عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة الذي يتيح تعديل نسبة الهواء والوقود وزمن التشغيل ، والكامة العلوية المستمدة من سيارات هوندا للسباقات التي تحافظ على الحركة والثبات.

يمكن وصل هذا المحرك مع أجهزة متوافقة لعرض بيانات أداء المحرك من خلال نظام وصل الأجهزة المتوافق مع معايير بروتوكول المنظمة الأمريكية للإلكترونيات البحرية NMEA200 لمتابعة جميع المعلومات خلال الرحلة، مثل فحص مستوى الوقود، وتحديد مسار الرحلة واستكشاف أفضل الأماكن لصيد السمك، والخرائط الملاحية. 

الأداء


مع سعته البالغة 3,471 سم مكعب يعتبر المحرك من أقوى محركات هوندا، بينما توفر أسطواناته الست على شكل V قوة عالية مع نظام الأربعة أشواط المبتكر.

​ أما عند السرعة القصوى فقد تمت السيطرة على الاهتزاز والضجيج لتبقى في مستويات مريحة، كما يقوم نظام إدخال الهواء المتغير بتحسين سلاسة ونعومة المحرك، ويضمن دخول كمية هواء كافية للمحرك للمحافظة على توازن المزج ونسب الهواء والوقود.

السلامة والأمان


تضمن طبقات الطلاء المتعددة حماية المحرك من عوامل وتأثيرات التآكل بسبب المياه، كذلك فإن النظام يحافظ على درجة حرارة معقولة من خلال التشغيل الكهربائي، والتبريد بالماء ومنظم الحرارة المدمج داخل المحرك.

اعرفوا المزيد عن محرك هوندا البحري BF200 وقدراته العالية. تفضلوا بزيارة الفطيم هوندا للتحدث إلى أحد مستشارينا المختصين.