محرك هوندا البحري - BF2.3

مع أن محرك هوندا البحري BF2.3 2.3PS صغير إلا أنه يولد كمية كبيرة من القوة والطاقة، وهو الاختيار المثالي لدفع القوارب المطاطية، أو الزوارق الصغيرة، ويمكن تخزينه بكل سهولة عند عدم الاستعمال. مع هندسة هوندا المتفوقة، يمكنكم أن تكونوا دائمًا على ثقة تامة باعتماديتها وجودتها العالية.

التصميم


تعني الأبعاد الصغيرة أن محرك BF2.3 يمكن تثبيته على قارب خفيف الوزن بكل سهولة للقيام بالرحلة المنشودة، كذلك يمكن نقل هذا المحرك في صندوق الأمتعة بمعظم السيارات عند القيادة إلى ومن الوجهات المائية.

يوجد داخل هذا المحرك نظام ارتداد نابضي متطور يضمن الدوران من أول عملية سحب لبدء التشغيل، كما يتوفر بعمودي مروحة بمقاسين كي يتناسب مع حجم مؤخرة أي قارب.

​التكنولوجيا


تكنولوجيا هوندا الذكية المستعملة داخل هذا المحرك تسهل عليكم رحلاتكم وتضيف عليها المتعة والراحة، ومن الأمثلة على ذلك القابض المركزي في المحرك الذي يسمح للمحرك بمواصلة الدوران دون نقل الحركة إلى شفرات المروحة من أجل قيادة سلسة،

​ وعند الرغبة بالتحرك، يمكن بكل بساطة إدارة دواسة الوقود ليقوم القابض بالتعشيق لإدارة المروحة من جديد. كما تم إضافة آلية شد لمقبض السرعة لتثبيت موضع المقبض والعمل كوظيفة مثبت السرعة في السيارة، وبذلك يمكنك الاسترخاء والتركيز على توجيه القارب والاستمتاع برحلة سعيدة بسرعة ثابتة ومستمرة.

​الأداء


يقدم هذا المحرك من هوندا ذو  الأربعة أشواط وأسطوانة واحدة بتبريد هواء، أعلى أداء حتى بعد عدة ساعات من التشغيل في الماء. تبلغ قوة المحرك 2.3 حصان وهي قوة كبيرة لدفع أي قارب صغير ،

بينما تمكنكم مرونة المحرك من الإبحار في المرسى بكل سهولة، كذلك يمكنكم الدوران بسرعة من خلال تدوير مقبض المقود 180 درجة لعكس اتجاه القيادة دون الحاجة إلى تغيير دوران ترس المروحة.

​السلامة والأمان


تساعد آلية شد مقبض السرعة التي تعمل كوظيفة "مثبت سرعة" على تحديد وضعية سرعة آمنة عند الإبحار بالقرب من زوارق أخرى، كذلك يمكن رفع المروحة الخفيفة الوزن بكل سهولة خارج الماء بعيدًا عن أي عوائق، إذا احتاج الأمر لذلك. لحماية المحرك تعتمد هوندا نظام بعملية طلاء أساسية ذات أربع طبقات تدعى  4Front للحماية ضد التآكل والصدأ ، وكذلك الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والأضرار الناتجة عن الماء، قبل القيام بعملية الطلاء الأخيرة.

تفضلوا بالاتصال لمستشار الخدمة لدى الفطيم هوندا لمعرفة المزيد عن هذا المحرك المتميز.