​محرك هوندا البحري – BF40 40PS

هذا المحرك هو خطوة للأعلى في كل من الإمكانات والحجم، فمن ناحية الهندسة والتصميم تم تطوير خطوطه الدائرية الانسيابية، كما تم تضمين تقنبات هوندا الرائدة التي سترافقك في رحلاتك المائية بمواصفات تزيد من متعتك وتحكمك. 

التصميم


يجسد الشكل القوي البارز للمحرك اختزانه للكثير من القوة، كما يضيف مفهوم هوندا للشكل المجنح تلك الخطوط الكلاسيكية الإنسيابية، والكثير من الرشاقة على مظهر المحرك الرياضي،

بينما يظهر الشكل النحيف من جزئه الأسفل جاذبية تكمل من أناقة القارب وبقية المركبات البحرية عند تثبيته عليها، أما تصميمه الخفيف الوزن فقد جعله الأقل وزنًا في فئته من المحركات الأخرى.

التكنولوجيا


يعتبر المحرك BF40 40PS واحدًا من أكثر المحركات المتطورة من الناحية التقنية في فئته. يوفر المشغل الكهربائي مع البطارية تشغيلاً سريعًا فعالاً، وحيث أن المحرك متوافق مع معايير بروتوكول المنظمة الأمريكية للإلكترونيات البحرية NMEA200، فلديك القدرة على استخدام لوحة أجهزة قياس وأنظمة بيانات إلكترونية متطورة، وعند ربط الأجهزة المتوافقة مع المحرك، يمكن  عرض معلومات استهلاك الوقود، ودورات المحرك بالدقيقة، ومعلومات أخرى بكل وضوح على شاشة سهلة القراءة.

​تم حصريًا لهذه الفئة من المحركات تعزيز عزم السرعات المنخفضة ودمج تقنية BLAST أو مايسمى عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة الذي يتيح تعديل نسبة الهواء والوقود وزمن التشغيل، كي يقلع المحرك بتسارع عالي وأداء قوي. كما يوفر المحرك قوة حصانية أكثر عند نسبة دورات المحرك المنخفضة ليعزز قوة الإقلاع والتسارع.

الأداء


بسعة 808 سم مكعب، وثلاث أسطوانات يولد هذا المحرك طاقة كبيرة، ويعمل بهدوء من خلال تقنية الأشواط الأربعة ليمخرعباب المياهه بكل سهولة، بينما تعمل وظيفة حقن الوقود الإلكترونية على دفع قاربك بسرعة عند الإقلاع،

 أما تقنية التحكم بخلط الوقود الموفر،​​ فتعدل من نسب الوقود والهواء في المحرك عند الإبحار وتزيد من الكفاءة في استهلاك الوقود، وهذا الاستهلاك الأقل للوقود عند السرعات الثابتة يبقيك في حركة إبحار مستمرة لوقت أطول.

السلامة والأمان



يعمل نظام التبريد بالماء مع منظم الحرارة الداخلي في المحرك على الحماية من زيادة حرارة المحرك، ذلك بالإضافة إلى التشغيل المتسق والموثوق للمحرك الذي يوفر لك راحة البال والطمأنينة التامة.


​اكتشفوا محرك هوندا البحري القوي BF40 40PS وتعرفوا على المزيد من التفاصيل عن ميزاته من فريقنا لدى أقرب موقع للفطيم هوندا إليكم.