​محرك هوندا البحري – BF5

يعتبر محرك BF5  الهادئ الصغير من هوندا محركًا خارجيًا قويًا للقوارب الصغيرة والمطاطية. تم تصميم هذا المحرك ليكون سهل الاستعمال خصوصًا مع شكل المحرك الذي يقلل من الاهتزاز والضوضاء عند الاستخدام. استمتعوا بأحلى النزهات المائية وأكثرها راحة مع هذا المحرك. 

​التصميم



​عمدت هوندا في تصميم BF5 باستخدام مواد خفيفة الوزن، قوية ومقاومة للماء  والرطوبة خصوصًا مع مروحته الألومنيوم ذات 3 شفرات. 

​كما تم تثبيت العادم تحت المروحة ولكن فوق الماء، ويبلغ إجمالي وزن المحرك 27 كغ فقط، الأمر الذي يعني سهولة نقله وعدم زيادة وزن القارب، كما يمكن طي عصا التوجيه للأسفل لتقليل حجم المحرك، كذلك للمحرك مقبض حمل مثبت في مقدمته. 

التكنولوجيا



يقوم نظام الإشعال بالمكثف التفريغي الرقمي المدمج في المحرك، بتنظيم وقت الإشعال، وعلى أي سرعة، لضمان سرعة وسهولة بدء تشغيل المحرك.  كما تتضمن ذراع نقل السرعة وظيفة التقدم للأمام، والتوقف الحيادي، والرجوع للخلف لمزيد من سهولة التحكم والانعطاف والمناورة في المياه.

​ يحتوي المحرك أيضًا على قفل أمان على ذراع نقل السرعة مما يعني أن المحرك لا يبدأ التشغيل أبدًا إلا إذا كان على وضعية الترس المحايد (بدون تعشيق) تلبي جميع محركات هوندا البحرية معايير 3 نجوم CARB مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا للانبعاثات المنخفضة، وهو خياركم الأكثر اقتصادية وفعالية بشكل عام.

​الأداء


يختزن هذا المحرك ذو الأسطوانة الواحدة وسعة 127 سم مكعب الكثير من الطاقة والقوة كي تنطلقوا على صفحة المياه، وهو متوفر ابتداء من سرعة دوران 5000 دورة بالدقيقة، وبما أن المحرك يمكن قيادته في المياه الضحلة فإن عملية الرسو والانطلاق به من أسهل ما يمكن.

​إن هندسة المحرك ذات الأربعة أشواط أكثر من مجرد قوة دافعة ذات فعالية. إن نظام هوندا الذكي يمنع اختلاط الزيت داخل المحرك والتسبب بأضرار تعيق الأداء العام، كذلك فإن نظام التنبيه بالمستوى المنخفض للزيت يمنع من تعطلك في منتصف الرحلة.  

​السلامة والأمان


تم من خلال رشاقة وتقنيات المحرك، تقليل كمية التوجيه اللازمة، مما يزيد من تحكمك التام في BF5 عند الاستخدام، كذلك فإن المحرك يتم تبريده بالمياه لمنع ارتفاع درجة حرارته.

اكتشف إمكانات هذا المحرك  المحمول هوندا BF5 5PS لدى الفطيم هوندا. يرجى الاتصال بنا اليوم لمعرفة المزيد.