محرك هوندا البحري – BF50

إلى جانب المحرك 40PS، يعتبر محرك هوندا الآخر BF50 البحري الخارجي واحدًا من محركاتنا الأكثر تطورًا، فهو مجهز بكل من القوة والتكنولوجيا ليقدم لكم أفضل أداء لجميع رحلاتكم المائية. اختاروا بين الموديل بعمود مروحة مقاس 20 بوصة أو مقاس 25 بوصة حسب ما يناسب مركبكم، وبذلك لا تحتاجون إلى تعديل مؤخرة القارب من أجل التركيب.

التصميم


تصميم على شكل جناح يجسد الانسيابية الرشيقة للإبحار بكل رشاقة عبر المياه، ووزن خفيف، يختزن بداخله قوة جبارة، لاتحمّل قاربكم وزنًا إضافيًا. أما تصميم مقبض التوجيه المتناغم مع جسم الإنسان، فيمكن تعديله بثلاث وضعيات زيادة في الراحة عند القيادة. 

هذا التصميم المبتكر يوفر لكم تحكمًا أفضل بطريقة أسهل خلال القيادة والمناورة. أما من ناحية الهيكل الخارجي، فإن الطبقات المتعددة للطلاء تعطي حماية أكبر ضد التآكل والعوامل الجوية والطبيعية. ​

التكنولوجيا


يوفر لكم نظام التوافق مع مع معايير بروتوكول المنظمة الأمريكية للإلكترونيات البحرية NMEA200 خيار وصل الأجهزة لمتابعة بيانات المحرك بكل وضوح، وتلك هي واحدة من تقنيات هوندا التي تهتم بتفاصيل التشغيل.

تتوفر في هذا المحرك من الفئة المتوسطة تقنية BLAST أو مايسمى عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة الذي يتيح تعديل نسبة الهواء والوقود وزمن التشغيل، كميزة أخرى مما يعني أنكم تستفيدون من وظيفة عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة .​

الأداء


اكتشفوا قوة هذا المحرك ذو الثلاثة أسطوانات وسعة 808 سم مكعب بمجرد تفعيل الإشعال الإلكتروني ونظام حقن الوقود ، بينما يوفر لكم الجمع بين الكفاءة في استهلاك الوقود والزيادة في الطاقة الكهربائية للإبحار بكل رشاقة وثقة بأقل جهد ممكن.

تعتبر ميزة التحكم بسرعة التصيد ميزة حقيقية عند صيد السمك، فهي تجعل إطلاق صنارة الصيد أسهل وأبسط وكذلك شباك الصيد. ​

السلامة والأمان


الأمان الذي يقدمه هذا المحرك الموثوق لايقدر بثمن. التشغيل السريع، والإبحار السلس الهادئ، وانخفاض استهلاك الوقود، كلها عوامل تأتي مجتمعة لتعطيك الطمانينة وراحة البال في كل رحلة تقوم بها.

يرجى الاتصال بنا لاكتشاف المزيد عن هذا المحرك الرائع لدى الفطيم هوندا قسم المحركات البحرية في كل من أبوظبي ودبي.