​محرك هوندا البحري – BF60

واحد من أقوى محركات هوندا البحرية المتوسطة الحجم، هذا المحرك يجعل الرحلات البحرية ممتعة ومريحة من خلال  فئاته العديدة بما فيها BF60 مع نظام قوة الدفع المدمج. يمكنك اختيار المحرك مع نظام التحكم عن بعد الذكي أو مع ذراع التوجيه اليدوي.

التصميم


تم تخفيض وزن المحرك من خلال الاستخدام الفعال للمواد الخفيفة الوزن مثل معدن الألومنيوم والمواد البلاستيكية العالية الجودة. يمكن في هذا المحرك اختيار تثبيت ذراع التوجيه المتعددة الوظائف التي تتيح لك حرية الحركة والتركيز على التحكم بالقارب وسير الرحلة.

​أما الطلاء العالي الجودة ذو الطبقتين فهو أكثر من مجرد شكل أنيق، لأنه يقوم بحماية المحرك بكل فعالية من التآكل والعوامل المؤثرة، أما علبة التروس فهي هيدروديناميكية تقلل من مقدار السحب تحت الماء.

التكنولوجيا


كما هو الحال مع بقية محركات هوندا متوسطة الحجم، يأتي BF60 مع تقنية BLAST تعزيز عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة التي تتيح تعديل نسبة الهواء والوقود وزمن التشغيل كي يقلع المحرك بتسارع عالي وأداء قوي.

​ كما أن الطاقة الكهربائية التي يستخدمها المحرك يقوم بدعمها نظام شحن للبطارية عالي الأداء، حيث يقوم الشاحن المغناطيسي من عنصر النيوديميوم بتوفير شحن سريع للطاقة يدوم طويلاً. مع هذا المحرك لديك كل القوة والطاقة للإبحار لمدة أطول مع استخدام العديد من الأنظمة المدمجة في BF60 60PS

الأداء


استمتع بالأداء العالي للمحرك ذو الأربعة أشواط، والثلاث أسطوانات بسعة 998 سم مكعب. هذه القوة العالية تضمن دفعًا قويًا للمراكب الأكبر والأكثر وزنًا. تتحقق قوة الدفع الكاملة عند دورة محرك منخفضة نسبيًا لحوالي 5000 -  6000 دورة بالدقيقة،

​ بينما تقوم المستشعرات بقياس نسبة مزج الهواء مع الوقود داخل المحرك والتصرف وفقًا لذلك. هذا التحكم بالمحرك يقوم أيضًا بالتحكم بالاقتصاد في استهلاك الوقود طوال الوقت، وهذه الميزة من الكفاءة في التشغيل هي واحدة من الأفضل في فئتها.

​السلامة والأمان


تقوم عملية التبريد بالماء بالمحافظة على استقرار درجة حرارة المحرك وحمايته ضد الزيادة في درجة الحرارة، كما أن نظام التوافق مع معايير بروتوكول المنظمة الأمريكية للإلكترونيات البحرية NMEA200 يمكنك من وصل الأجهزة لمتابعة بيانات المحرك خلال الرحلة.

تفضل بالتحدث إلى أحد المختصين لدى الفطيم هوندا لتعرف المزيد عن محرك BF60، وسوف نقوم بإطلاعك على مجموعة محركاتنا البحرية والخيارات الأفضل التي تناسب متطاباتك.