​محرك هوندا البحري – BF8

يناسب محرك هوندا BF8 الصغير والجدير بالثقة مستويات متنوعة من القوارب والاستخدامات، حيث يقع ضمن مجموعة محركات هوندا البحرية الخارجية المحمولة كمحرك يعتمد عليه في مهام متنوعة. يأتي محرك 

BF8 باختيارات من حيث طول محور المروحة ليتناسب مع مقاسات متعددة لمؤخرة القوارب.

​التصميم



​ايضمن كل من مواد المحرك الأخف، والمروحة المصنوعة من الألومنيوم ذات الأربع شفرات، والتصميم الذكي المدوّر، سهولة تشغيل المحرك. كما تتيح طبقات الطلاء على المحرك المزيد من الحماية ضد التآكل والصدأ وبقية العوامل، والمحرك خفيف بما يكفي لتشغيل القوارب المطاطية والقوارب الصغيرة والزوارق الشراعية، ويعتبر بمثابة دافع موثوق لتحريك القوارب الأكبر حجمًا. 

​كما تتميز عصا التوجيه بأنها قابلة للطي من أجل سهولة النقل، وبأنها مثبتة بدقة في نقطة توازن المحرك للمحافظة على رشاقة التصميم، بالإضافة إلى وضعية مستوى ذراع نقل السرعة في مقدمة المحرك مع مقبض خانق السرعة سهل الاستخدام. 

​التكنولوجيا



يمكن انتقاء المحرك مع خيار تصميم قوة الدفع  الذي يزيد من القوة الأمامية والخلفية، كما يتم التحكم الدقيق بتوقيت الإشعال من خلال معالج داخلي. كما تم دمج نظام حماية المحرك للتحكم والسيطرة على ارتفاع درجة الحرارة ونسبة سرعة دوران المحرك. 

​أما سرعة المحرك فيمكنك التحكم بها بصورة أكبر مع نظام الإشعال بالمكثف التفريغي الرقمي CDI. كذلك يعمل نظام التبريد بالماء ومنظم الحرارة الداخلي المدمج على إبقاء أداء المحرك في أفضل حالاته، كما يمكنك تشغيل المحرك في المياه الضحلة الأمر الذي يمكنك من الانطلاق من المناطق الرملية أو من المراسي المختلفة العمق.

​الأداء



المحرك ذو أسطوانتين، أربعة اشواط وسعة 222 سم مكعب، يبدأ التشغيل بسرعة ويمكن تشغيله بيد واحدة للمزيد من الراحة والسهولة،

ويتميز محرك BF8 كذلك بهدوئه اللافت، وانبعاثاته المنخفضة التي تتميز بها تكنولوجيا هوندا المتطورة في صناعة المحركات البحرية.

​السلامة والأمان



يتم تحويل غازات العادم عند الحركة الخلفية بذكاء بعيدًا عن المروحة، بحيث يتم الإبحار دائمًا في مياه نظيفة زيادة في حماية المحرك والمحافظة عليه. كما تم تمديد مقبض التوجيه بشكل مريح ويتيح التصميم الفريد لمستوى آلية التوجيه بتقليل الاحتكاك لقيادة سلسة ناعمة.

لمعرفة المزيد عن محرك هوندا البحري BF8 يرجى التحدث إلى فريق الفطيم هوندا، في مراكزنا بدبي أو في أبوظبي.