​محرك هوندا البحري – BF80

يعتبر محرك هوندا البحري BF80 مميزًا بقدرته من كل النواحي، فهو يستطيع دفع القوارب من أحجام مختلفة بسلاسة وفعالية لمساعدتكم على الاستفادة القصوى خلال وجودكم في البحر، وسواء كنتم تحتاجونه للعمل أو الترفيه فإن محرك BF80 هو أداتكم المثالية لذلك.

التصميم

​ربما ستفاجئكم حقيقة أن كل هذه القوة تصدر عن هذا المحرك الصغير. يتضمن التصميم الرشيق لهذا المحرك غطاء المحرك الذي يقوم بحماية جميع مكونات المحرك الداخلية من الماء والتآكل.

كذلك يتميز هذا الشكل النحيف بخفة وزنه الأمر الذي يزيد من الطاقة التي يطلقها في الماء، ذلك بالإضافة إلى الطلاء الفضي الأنيق الذي يضيف جمالاً على كل قارب.

​التكنولوجيا


أخذت هوندا من التكنولوجيا المطورة لدراجات السباق، الكثير عند هندسة محرك BF80 وبأعلى الأنظمة المتطورة مثل تقنية بلاست BLAST (عزم الأشواط بالسرعة المنخفضة)  ، مع نظام التحكم بعزم الدوران الذي يعزز التسارع بصورة كبيرة من خلال الإشعال الدقيق.  

​كذلك تم تطوير عزم أكثر عند السرعة المنخفضة، وإنتاج عزم أكبر كلما زادت السرعة، بينما يقوم نظام التحكم بخلط الوقود بتعديل نسبة مزج الوقود والهواء في المحرك لتعزيز فعالية المحرك  وتوفير استهلاك الوقود وبالتالي توفير المال.   

​الأداء


يمكنكم مع هذا المحرك سعة 1496 سم مكعب ذو الأربع أسطوانات أن تتوقعوا انطلاقة فورية واستجابة رائعة عند كل تسارع، حيث يقوم نظام حقن الوقود المبرمج من هوندا بالاستجابة الفورية لإطلاق القوة اللازمة،

​ وستشعرون بالتحكم التام في حركة القارب على مستوى  جميع السرعات. كذلك فإن ميزة التحكم بالتصيّد الاختيارية، مصممة لتعديل مستوى القوة بزيادات قدرها 50 دروة بالدقيقة للتحكم بالإبحار خلال السرعات المنخفضة.  

​السلامة والأمان


تقوم هوندا بعملية طلاء أساسية على أربع مراحل تدعى 4Front قبل القيام بعملية الطلاء الأخيرة، والتي تقوم بحماية المحرك من الأشعة فوق البنفسجية والمياه المالحة التي تسبب بعض الضرر. كذلك يمكن توصيل عداد سرعة هوندا المتعدد الوظائف وعداد سرعة دوران المحرك مع المحرك، لتتبع مستويات الوقود، وحرارة المحرك لتجنب أي سبب للتعطل أو التوقف داخل الماء. 

للمزيد من المعلومات عن قدرات وإمكانات محرك هوندا البحري BF80 تفضلوا بالاتصال بأقرب صالة عرض بالفطيم هوندا للتحدث معنا والحصول على إجابات لجميع استفساراتكم.