دراجات هوندا النارية – التمويل والتأمين

توفر خيارات التمويل والتأمين من خلال الفطيم هوندا الأمر الذي يسهّل عليكم تمويل شراء دراجتكم المفضلة وتوفير الحماية التأمينية لها خلال فترة امتلاكها. من أجل ذلك قمنا بالتعاون مع بنوك وشركات تأمين رائدة في الدولة لتزويدكم بهاتين الخدمتين الهامتين.

عند الاتصال بنا سيقوم مستشارونا الخبراء بمساعدتكم والتأكد من قيامكم باختيار الطريقة الأفضل التي تتناسب مع ظروفكم وإمكانياتكم.

تمويل دراجات هوندا النارية

الآن أصبحت دراجتكم المفضلة في متناولكم بكل سهولة مع برنامج تمويل الشراء الذي يمكنكم من اقتنائها ضمن ميزانيتكم بيسر وسهولة. سيقوم أحد مستشارينا المختصين بالاهتمام بكل مراحل عملية التمويل عند طلبكم ذلك من الفطيم هوندا وشركائها من البنوك الرائدة، حيث سيقومون بكل ما يلزم للتأكد من أن العقد يتوافق مع كل المتطلبات القانونية لمنحكم راحة البال والطمأنينة.

وبالطبع هناك عدة خيارات متاحة بما فيها كل من اتفاقيات التمويل التقليدية وتلك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. سيقوم موظفنا المختص بشرح كل منها لكم والتأكد من أن لديكم المستندات اللازمة قبل تقدمكم بطلب التمويل.

تفضلوا بالاتصال بفريق العمل لدى أقرب صالة عرض الفطيم هوندا للاستفسار عن الباقات التمويلية المتاحة التي تناسبكم ومعرفة المزيد عن الدراجات النارية المتاحة للبيع من هوندا.

تأمين دراجات هوندا النارية

بعد قيامكم باختيار دراجتكم هوندا المفضلة مع الخيار التمويلي المناسب لكم، ستحتاجون بعد ذلك لاختيار برنامج تأمين لحماية دراجتكم واستثماركم. نقوم بتقديم هذه البرامج التأمينية من خلال شركتنا الشقيقة، أورينت للتأمين والتي تعتبر من شركات التأمين الرائدة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة والمصنفة ضمن أعلى شركات التأمين ذات القوة المالية وعلى ذلك يمكنكم الثقة بدعمهم لكم بشكل كامل.

مع هذه المجموعة المتنوعة من الاختيارات سيمكنكم الحصول بكل ثقة على أحد الاختيارات الذي يلبي احتياجاتكم ومتطلباتكم الشخصية. للمزيد من المعلومات عن جميع تلك الخيارات المتاحة، نرجو منكم التحدث إلى أحد أعضاء فريق الفطيم هوندا في أقرب وقت.

استفسر الآن