صيانة دراجات هوندا النارية​​

نعمل في الفطيم هوندا جاهدين للالتزام بمهمتنا في كل ما نقوم به من عمل: معًا نسعى إلى أن نكون شركة متميزة نكسب عملاءنا إلى الأبد، ويساعدنا نهج وضع عملائنا في محور الاهتمام على كسب دراجين أوفياء يعتمدون علينا كلما احتاجوا إلى أي خدمة أو صيانة.
يعتبر قسم خدمات ما بعد البيع لدينا واحدًا من الأفضل في السوق، ذلك لأننا نقدم لعملائنا من خلاله مجموعة متكاملة من الخدمات التي ترقى لمستوى تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم بما فيها خدمات الصيانة العامة للمحافظة على دراجاتهم النارية أو الرباعية في أفضل حالاتها، وكذلك إصلاح الأضرار الناجمة عن الحوادث، ونقوم بذلك باستخدام قطع غيار هوندا الأصلية فقط إذا احتاج الأمر للتغيير أو الاستبدال، وبذلك يمكنكم وضع ثقتكم التامة بكل الأعمال التي يقوم بها فنيونا المختصون. لدينا ورشتي صيانة للدراجات النارية في دبي وأبوظبي، وهما جزء من شبكتنا الواسعة من مراكز صيانة السيارات، حيث يتنشر 11 موقعًا للفطيم هوندا في جميع أنحاء الإمارات، يعمل فيها أكثر من 500 من الموظفين والفنيين المدربين ذوي الخبرات العالية، الذين تم تجهيزهم بأفضل المعدات والأجهزة اللازمة للقيام بعملهم بمهارة وكفاءة، مما يمكننا من تسليمكم مركبتكم بعد صيانتها بأسرع وقت ممكن دون التنازل عن أقصى درجات جودة الخدمة.
تشكل كل زيارة لكم لمراكز صيانة الفطيم هوندا، فرصة للحصول على أعلى جودة بأفضل قيمة، حيث تتميز جميع خدماتنا المقدمة بأسعارها التنافسية للتأكد من أنكم لن تدفعوا أكثر مما يجب، كذلك يمكنكم الاستفادة من شراء عقد الصيانة ذو السعر الثابت كي تتجنبوا أي تضخم أو تغير في الأسعار. يشمل عقد الصيانة جميع تكاليف أجرة اليد العاملة، بالإضافة إلى بعض العناصر الهامة مثل السوائل، وشمعات الإشعال (البواجي) وزيت المحرك.
الآن أصبحت العناية بدراجتكم النارية أو دراجتكم الرباعية مع الفطيم هوندا سهلة وبأسعار في متناولكم. يمكنكم طلب حجز للصيانة بالاتصال الهاتفي على مركزي صيانة دبي أو أبوظبي.

إستفسر الآن