دراجات هوندا النارية

تقدم الفطيم هوندا دعمها واهتمامها الشديد لكل من الدراجات وراكبي الدراجات النارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتسعى الشركة دائمًا لتطبيق فلسفتها في خدمة العملاء المتفوقة من خلال جميع ممارسات أعمالها، وتقدم لمحبي الدراجات النارية مجموعة متكاملة من دراجات هوندا المتميزة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من باقات التمويل وخدمات ما بعد البيع.

تقدم صالات عرض الفطيم هوندا في كل من دبي وأبوظبي أحدث الدراجات ومركبات هوندا الرباعية لجميع التضاريس، وهناك دائمًا موديل يلبي أي رغبة ابتداءً من موديل هوندا يونيكورن الذي يعتبر واحدًا من أكثر الدراجات التجارية مبيعًا، إلى الموديلات الرياضية المتميزة مثل الدراجة CBR 1000RR، ضمن مجموعة واسعة للاختيار. ولمحبي المغامرة والقيادة على عجلتين هناك دراجات التجوال الفخمة التي تشد الانتباه بأناقتها وتصميمها الرائع، بينما تلبي مجموعة دراجات CRF موتوركروس، وموديل أفريكا توين 1000 بتصميمها المتطور المثير جميع رغبات محبي الإثارة على الطرقات الوعرة.

تقدم جميع هذه الموديلات متعة القيادة والإثارة في جميع البيئات، وهي مصممة لتتناسب وبكل ثقة مع أي تضاريس وتقدم أفضل أداء لأعوام طويلة، كل ذلك بالإضافة إلى هندسة هوندا المتطورة التي تنتج دراجات متطورة حديثة تقدم أقل كلفة تشغيلية لمالكيها طوال عمرها التشغيلي.

تقوم الفطيم هوندا بتوفير خدمات ودعم شاملة لما بعد البيع للمحافظة على الجودة العالية من خلال مركزي صيانة مجهزين على أحدث المعايير العالمية، وفنيين مؤهلين لصيانة الدراجات من خلال تقنيات متقدمة مع تركيب قطع الغيار الأصلية عندما تستدعي الحاجة لذلك.

مثل أسعار دراجات هوندا المنافسة، تقدم هوندا أسعار صيانة وخدمة منافسة في متناول الجميع، ويمكنكم التوفير أكثر من خلال عروض الفطيم هوندا الخاصة. تمثل هذه العروض طريقتنا في إضافة القيمة لعملائنا الكرام في تجربة تعاملهم معنا التي نتميز فيها عن جميع منافسينا.

يمكن لمالكي ومحبي الدراجات النارية أن يتوقعوا عند الاتصال بالفطيم هوندا الحصول على كل الدعم والإرشاد من الخبراء والمختصين، الذين سيقومون بالإصغاء لمتطلباتهم واحتياجاتهم ومن ثم اقتراح الموديل الصحيح الذي يلبي رغباتهم، وبعد امتلاكهم لدراجة هوندا، يمكنهم متابعة الحصول على النصائح والإرشادات عن طريق الموقع الإلكتروني.

يمكن لعشاق الدراجات النارية أن يعرفوا المزيد عن الموديلات والخدمات المتاحة من خلال تصفح الموقع الإلكتروني، أو التفضل بزيارة أقرب صالة عرض الفطيم هوندا.