دراجة هوندا CBR 500R الرياضية

تم تصميم دراجة هوندا CBR 500R على غرار دراجة فايربليد سوبر الرياضية المذهلة وتكريمًا لها، ولكنها تحتفظ بشخصيتها الخاصة المميزة. يعتبر موديل 500 سم3 مثاليًا لراكبي الدراجات الذين يتوقون للارتقاء بتجربة قيادتهم لأن هذه الدراجة تعطيهم الإحساس بأنها دراجة أكبر وتمنحهم في نفس الوقت متعة القيادة لرحلاتهم اليومية.

​التصميم



​يظهر الأداء المتميز لهذه الدراجة بمجرد إلقاء نظرة واحدة على هيكلها الانسيابي المثير، الذي يتميز بشكل سوبر رياضي يضعك في مقعدك رابضًا خلف خزان الوقود. هذه الإطلالة الأيروديناميكية مريحة لقائد الدراجة حيث تتميز مراكز مساند الأقدام ومقابض التحكم بدعمها لقائد الدراجة من خلال ارتفاعات مختلفة، حيث يمكنك الاسترخاء حتى على الطرقات التي تتطلب تغييرًا متواصلاً في الاتجاهات، بالإضافة إلى تمكين السائق من قبض ساقيه بإحكام من أجل تحكم تام بالقيادة. يتميز الهيكل بنحافته وخفة وزنه الأمر الذي يتيح لك مناورات أسهل عند القيادة.

تأتي هذه الدراجة بثلاثة ألوان لاختيار ما يناسب ذوقكم وأسلوبكم في القيادة، من الأحمر الميلينيوم الجاذب للنظر، إلى الأسود الجرافيتي المتطور، بينما يأتي الخيار الثالث بلون ثلاثي روس أبيض ويتكون من هيكل أبيض، مع شرائط متميزة باللونين الأحمر والأزرق.

​الميزات



​يقع واقي الرياح الصغير فوق المصابيح الأمامية بحيث يقوم بتوجيه الريح فوق رأسك لمزيد من الراحة أثناء القيادة، كما توجد مرايا على الجانبين ممددة بشكل كاف لتعطيك رؤية واضحة وأكثر أمنًا للمناطق المحيطة بك. 

​أما في الخلف فيقع المقعد الثاني للراكب الخلفي ويمكنك استبداله بغطاء للمقعد كقطعة ملحقة لإضافة مزيد من المظهر الرياضي واللمسة الرياضية المميزة. 

​المحرك والأداء



يولد المحرك سعة 500 سم3 قوة حصانية تبلغ 48 حصانًا ليطلق الدراجة على الطريق بكل سلاسة ونعومة، وهذه القوة تقودك إلى الأمام عند تدوير مقبض السرعة  الأمر الذي يرضي بأدائه سائقي الدراجات الذين اختاروا الارتقاء لهذا الموديل والحجم. وبالنسبة لأولئك الدراجين الذين اعتادوا قيادة الدراجات الكبيرة، فيمكنهم أن ينعموا ويقدروا قدرة التحكم فيها عند قيادتها. كذلك يعمل ماص الصدمات برولينك بإمكانية التعديل لتسع وضعيات؛  والشوكات الأمامية مقاس 41 مم على جعل الدراجة وكأنها مزروعة ومتشبثة بسطح الطريق.

وزيادة في الثقة والسلامة فإن المكابح القوية الأمامية ذات الأقراص المموجة مقاس 320 مم والخلفية مقاس 240 مم، مدعومة بنظام ABS

المانع للانغلاق مما يساعد على ثبات الدراجة عند الكبح بسرعة خلال السرعات العالية.

اكتشفوا المزيد عن هذه الدراجة بالاستفسار لدى أقرب صالة عرض الفطيم هوندا إليكم اليوم.

المواصفات


​​