هوندا CRF 450R

ترتقي CRF 450R بمعايير الدرّاجات النارية ذات الأربعة أشواط الخاصة بسباقات الأراضي الوعرة، وذلك بفضل قوة انطلاقها وسهولة استعمالها. ولأنها خفيفة، وقوية، ومتجاوبة، فإنها توفر أفضل أداء في فئتها. لقد خضعت هذه الدرّاجة لعمليات متقدمة لتطوير الأداء استجابةً لتطلّعات عشّاق الانطلاق بقوة على مضمار السباق، وكذلك لأي شخص يرغب في اقتناء درّاجة قوية على الطرقات، سواءً للمتعة والمرح أو لقضاء احتياجاته اليومية. وبنفس مستوى جودة التركيب التي تشتهر بها هوندا، فإن هذه الدرّاجة تضمن لكم تجربة قيادة مثيرة على مدار سنوات.

التصميم



يسهم كل جانب من جوانب تصميم CRF 450R في تعزيز متعة قيادتها والارتقاء بطابع الراحة الذي توفره لسائقها الذي يمتاز مقعده المتقن بخواص عديدة يسهل ضبطها حسب الحاجة، والذي راعت هوندا أن يكون مريحًا بدرجة كافية، إذ يستقر على ارتفاع يلائم ركّاب الدرّاجة بمختلف أحجامهم، ويعزز من راحة المقعد موضع مقابض اليد ومساند القدم، بل إن ذراع المكبح روعي في تصميمه أن يضمن الراحة التامة لسائق الدرّاجة. ويتعزز الإحساس بالدعم والتحكُّم التام من خلال خزان الوقود المدمج الحجم، والذي يحافظ على رشاقة وانسيابية تصميم الدرّاجة. ولذلك يسهل تغيير الاتجاه خلال القيادة، إذ يمكن إحكام القبض على الدرّاجة بالقدمين خلال المناورة بها أو عند الانحراف على الطرقات.

أثرت هوندا هذه الدرّاجة بتصميم متميز بألوان الأحمر والأسود والأبيض بما يتناغم مع درّجات CRF من نفس الفئة. ويشتمل المقعد الأحمر على علامة هوندا Honda المميّزة، ومن أمامه يظهر شعار CRF الذي يجعل سائقي المركبات الأخرى على الطريق يدركون أهمية وخصوصية هذه الدرّاجة الفريدة.

الميزات



تنتمي هذه الدرّاجة النارية بشكل لا تخطئه العين إلى فئة درّاجات سباقات الأراضي الوعرة، وهو ما يؤكده محرّكها البارز، والذراع المتأرجحة الطويلة، وواقي الطين المدبب. ويعكس نظام العادم الثنائي المصنوع من التيتانيوم على الجزء الخلفي ما تتمتّع به الدرّاجة من أداء راقٍ حتى قبل تشغيل المحرك. وإذا كنتم في حاجة إلى وظيفة الجرّ، فإن أداة اختيار وضع المحرّك تساعدكم على تبديل معدل إمداد الطاقة بضغطة زر.

​المحرك والأداء



يتم إنتاج مقدار وفير من القوة والعزم من محرّك سعة 449 سم3 ذي الأربعة أشواط. ويدعم المحرّكَ في إنتاج هذه القوة علبةُ تروس لنقل الحركة من خمس سرعات بمعدلات متقاربة، فيما يبقي نظام حقن الوقود المبرمج PGM-FI على مستويات الطاقة حتى في حالة السير على الطرقات الموحلة وتلك الرملية. وتم تقليص طول الرأس المطوّر الجديد، بما يضيف المزيد من الدعم للقوة الجبّارة عند الحاجة إلى التسارع، والمزيد من العزم عند الحاجة إليه. وعلى الطرقات ذات التضاريس الوعرة، يوفر نظام التعليق المتطوّر المزيد من الثبات للمساعدة على إحكام جلوس السائق على المقعد والتحرك للأمام. وعلاوة على ذلك، يعزز نظام هوندا المتطور لتخميد اهتزازات نظام التوجيه (HPSD) من قدرة الدرّاجة على المناورة من خلال جعل أسلوب قيادتها أكثر تجاوبًا وتناغمًا وأداءً طبيعيًا. وهذه المكونات المتقدمة كلها تجعل من CRF 450R درّاجة خفيفة، ولذلك تظل رشيقة دومًا ومتأهّبة لاتخاذ الإجراء المناسب في كل الظروف والأحوال. والتزام هوندا بعدم المساومة بأية حال على أعلى مراتب الحرفية في كل ما يتعلق بهذه الدرّاجة يعني أنها ستظل تفيض بأدائها الراقي في أجمل صوره على مدار سنوات طويلة، مع مراعاة إجراء الصيانة الدورية في مواقيتها.

تفضلوا بالتواصل مع فريق العاملين في أقرب منفذ للفطيم هوندا لاستكشاف CRF 450R بمزيد من التفصيل. وسيتوفر لخدمتكم مستشار خبير، والذي سيجيب على كل أسئلتكم، كما سيطلعكم على خطط التمويل المرنة التي نوفرها.

المواصفات 


​​