GL1800 Goldwing

هوندا GL 1800 جولدوينغ

تحتفل دراجة هوندا GL 1800 جولدوينغ بعيدها الأربعين هذا العام 2015 وهي دراجة ذات تاريخ عريق راسخ كواحدة من الدراجات الفخمة المجزية بعطائها على الطرقات في العالم. يتميز الإصدار الأحدث منها بمستويات جديدة من الجودة والنوعية العالية من حيث تقديمها للمزيد من القوة والراحة خصوصًا خلال المسافات الطويلة.

​التصميم



​قامت هوندا بتصميم وهندسة دراجة جولدوينغ واضعة في اعتبارها تقديم المزيد من الدعم لك ولراكب آخر معك مهما كانت خطتك للسفر بها. ستستفيد وتسمتع أنت كسائق لها من وضعية الجلوس والتوجيه المستقيمة التي تعطيك رؤبة واضحة للطريق أمامك، كما أن واقي الهواء الأمامي الكبير يقع مباشرة تحت خط نظرك لحجب الريح وزيادة تركيزك على الطريق، في حين يمكن للراكب الخلفي أن يجلس بكل راحة على المقعد الشبيه بالأريكة مع مسند ظهر عال له.

كذلك تقوم إشارات الانعطاف المثبتة على مرايا الأجنحة الجانبية بتنبيه مستخدمي الطريق الآخرين عن نيتك لجهة الانعطاف، يتممهما في الجهة الأمامية المصابيح الأمامية القوية السطوع لتقديم الرؤية الأمثل خلال الطرقات المظلمة. كذلك وعلى الأخص، تم تصميم الهيكل بشكل رائع الأناقة وتم اختيار مجموعة من ألوان الطلاء التي تضفي على الدراجة شخصيتها الفريدة المتميزة والتي يمكنك اختيار مايناسب شخصيتك وذوقك الشخصي منها.

الميزات



​تعتبر دراجة الجولدوينغ بميزاتها المتقدمة الأولى والرائدة في فئتها، حيث يضم هذا الموديل نظام متكامل للملاحة عبر الأقمار الصناعية سهل التشغيل خلال القيادة، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر للترفيه عن قائد الدراجة والراكب خلال الرحلات الطويلة. 

​كذلك يمكنك تتبع جميع وظائف الدراجة من خلال مركز المعلومات المتعددة ذو الوظائف المتعددة المدمج، وعند التخطيط للقيام بمغامرات خارجية، فلاحاجة لك للتقليل من الأمتعة والمستلزمات حيث تحتوي الدراجة على صناديق تخزين واسعة في الخلف وعلى الجوانب التي تتيح لك أن تحمل معك الكثير من الأغراض والمستلزمات الضرورية لرحلتك.

​الأداء والمحرك



تتهادى دراجة GL 1800 جولدوينغ على الطريق بثبات وثقة وذلك بفضل محركها سعة 1,832 سم3 ذو الستة أسطوانات. يتم نقل القوة على الطريق من خلال علبة تروس ذات خمس سرعات لاتحتاج لصيانة، ومع أن الموديل قد يبدو كبيرًا، إلا أنه مع ذلك يتميز بخفة وزنه ورشاقته، فقد تم تصنيع الهيكل من الألومنيوم الذي يوفر في الوزن، ويعزز صلابة ومتانة الدراجة ورشاقتها. أما ميزات الأمان والسلامة فهي من الميزات الفريدة الأخرى لأداء جولدوينغ وتتفوق على مثيلاتها في فئتها من هذه الناحية. يقوم نظام منع انغلاق المكابح ABS بإبطاء الدراجة بسرعة من السرعات العالية دون التسبب في فقدان التحكم والسيطرة التامة للقيادة.

تتفوق دراجة هوندا GL 1800 جولدوينغ على منافساتها في نواح كثيرة ويجب أخذها بكل الاعتبار والجدية من قبل الدراجين الذين يرغبون بالارتقاء إلى آفاق جديدة من متعة قيادة الدراجات النارية. تفضلوا بالتحدث إلى مستشاري الخدمة الخبراء لدى إحدى صالات عرض الفطيم هوندا اليوم لتعرفوا المزيد عن هذه الدراجة الرائعة.

المواصفات ​


​​

​GL 1800 جولدوينغ​