هوندا فالكيري 1800

تجسّد دراجة هوندا فالكيري مركبات السباقات القوية المعدلة، فهي بهيئتها المنخفضة، وإطلالتها الجريئة الطويلة، وبمحركها القوي المثبت على هيكلها والذي يطلق الكثير من القوة والعزم، تقدم لراكبها تجربة مثيرة من القيادة الواثقة لاتضاهيها أي دراجة أخرى من فئتها.

​التصميم


​​

​تعتبر دراجة فالكيري 1800 أكبر من معظم الدراجات المنافسة في فئتها، وتتمتع بإطلالة واثقة تتوافق مع أدائها المفعم بالقوة، فقد تم تنسيق كل من إطارها العام، وخزان الوقود، وهيكلها بشكل انسيابي من الأمام للخلف فيما ينتصب المحرك في الوسط ليتصدر الموقف. أما أنبوب العادم المعدني المصقول، والعجلات الألومنيوم ذات الأضلاع العشرة، فتضيف بشكلها الرائع إلى جمال هذه الدراجة إضافة إلى قيامها بوظيفتها المطلوبة.  

استمتع بالقيادة المثير لهذه الدراجة منفردًا أو مع راكب آخر من خلال المقعد الذي يمكن تقسيمه إلى مقعدين بإزالة الجزء الخلفي لمظهر أكثر أناقة وجمالاً. عند قيادة هذه الدراجة، سيمكنك المقعد المنخفض من تثبيت كلا قدميك بثبات بينما يساعدك المقعد المريح على الاستقرار على ظهرها بكل ثقة وراحة.

​الميزات



​تمت إضافة العديد من الميزات المتطورة على دراجة فالكيري لراحتك ومتعة قيادتك بالإضافة إلى الراكب الإضافي معك. يمكن للراكب الخلفي معك أن يتمسك بالمقابض الألومنيوم بكل أمان والاستمتاع بكل مسافة من الرحلة في راحة تامة. 

​كذلك يمكن لكلا الراكبين الاستمتاع بخرير أنبوب العادم المؤلف من 3 في 1 مع مخمد الصوت ذو الشكل المشطوف، كذلك تمت إضافة أنوار LED في المقدمة والجوانب الخلفية لإضاءة ماحول الدراجة والتأكد من رؤية مستخدمي الطريق الآخرين لك في جميع الأحوال.

​المحرك والأداء


​​

الأداء القوي هو ما تتميز به دراجة فالكيري 1800 بالفعل، فقد تم تجهيزها بمحرك قوي ذو ستة أسطوانات سعة 1832 سم3 يولد مقدارًا كبيرًا من القوة والعزم للاندفاع إلى الأمام بكل ثقة وقوة، وبأقل إدارة لمقبض السرعة يدفع الحياة في الدراجة لتزمجر منطلقة من خلال نظام حقن الوقود الإلكتروني المبرمج، الذي يطلق قوتها من خلال نظام نقل حركة ذو خمس سرعات دون أي انقطاع وبكل سلاسة وفعالية.

يتمم هذه السرعة مقدار التحكم في وظائف فالكيري حيث تم تجهيزها بنظام تعليق متطور مؤلف من ذراع متأرجحة جانبية برو لينك وماص صدمات برو لينك مع نابض مسبق التحميل ومسافة تعديل تحسن من عملية المناورة وثبات الدراجة على الطريق. كذلك تقوم مكابحها القوية المؤلفة من قرص 310 مم أمامي و315 مم خلفي بالاستجابة لعملية الكبح والاستخدام الشديد وإبطاء الدراجة بكل ثقة وأمان.


​هذه الدراجة الرائعة فالكيري 1800 تعدكم بقيادة مبهجة وتجربة ركوب مثير منذ اللحظة الأولى التي تمتطونها وحتى نهاية رحلتكم. تعرفوا على المزيد عن هذا الموديل بالتحدث إلى أحد ممثلي المبيعات لدى أقرب صالة عرض الفطيم هوندا إليكم اليوم.

المواصفات


​​