NC 750X Touring Twin

دراجة هوندا النارية NC 750X الجديدة

دراجة هوندا النارية NC 750X مزيج من القوة والأناقة والوظائف العملية في آن واحد، ولذلك لا عجب أنها الاختيار المفضل لمحبي ركوب الدراجات النارية الذين يتطلعون إلى دراجة مثيرة وقوية وموفرة في استهلاك الوقود بنفس الوقت.

​التصميم



​يجعل التصميم العصري والتجهيزات المتطورة من دراجة NC 750X دراجة فائقة الجاذبية والأناقة، وتتميز بطارات ألومنيوم مقاس 17 بوصة الملفتة للنظر، بينما تتألق من خلال مصباحها الأمامي المصمم على شكل زاوية، في حين تتباين شوكات التعليق السوداء مع أنبوب العادم الكبير من الكروم، ويمكن للراغبين من المشترين الاختيار بين الطلاء الأسود الكامل أو الرمادي المتوهج مع الأحمر المتألق. 

يتميز الموديل بانخفاضه على سطح الأرض لشعور بالمزيد من القيادة الرياضية ويساعد إطار الهيكل النحيف الراكب على التشبث بأمان من خلال الأرجل. وزيادة في متعة القيادة، يمكن حمل راكب خلفي على المقعد بكل راحة من خلال التمسك بالمقابض بالإضافة إلى مساند الأقدام القابلة للطي والمثبتة في مكانها المناسب.

​الميزات


​​

​من الميزات الرائعة في دراجة NC 750X مساحات وحجيرات التخزين الوفيرة فيها والتي تشتمل على حيز واسع للخوذة. أما واقي الرياح الأمامي فيقوم بتوجيه الهواء فوق وعلى جوانب الراكب لزيادة الراحة، ويوجد خلف موزع الرياح عدادات قياس رقمية. 

​تشتمل بقية تفاصيل الدراجة على عدادات قياس السرعة، ومستوى الوقود، والمسافة المقطوعة والتي يمكن قراءتها بنظرة واحدة لإبقاء تركيز السائق على الطريق أمامه.

​الأداء والسلامة والأمان



قامت هوندا بتجهيز الدراجة بمحرك أخف وزنًا ولكن دون التنازل عن القوة، وذلك لتعزيز سرعة الدراجة. يولد المحرك المزدوج  سعة 745 سم3 ذو الأربعة أشواط والتبريد بالسائل، قوة 54 حصانًا يتم نقلها عبر ناقل حركة ذو ست سرعات. يقوم نظام هوندا لحقن الوقود المبرمج (PGM-FI) بجعل المحرك أكثر استجابة واستعدادًا عندما يقوم السائق بتدوير مقبض الوقود، ولكن دائمًا مع الشعور التام بالتحكم.


وبالإضافة إلى كون هذه الدراجة مفعمة بالحيوية والطاقة، فهي فعّالة أيضًا بفضل التحسينات التي أدخلتها هوندا على آلية الدفع، وهي اختيار آمن مع المكابح القرصية الأمامية مقاس 320 مم، والخلفية مقاس 240 مم والمزودة بنظام مانع للانغلاق الذي يقوم بإبطاء وتوقيف الدراجة بسرعة وأمان.

يتميز هذا الموديل على المنافسين بتصميمه القوي، واقتصاده في استهلاك الوقود، ويمكن للراغبين في معرفة المزيد عن هذه الدراجة الرائعة الاتصال بالفطيم هوندا مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني، أو بالاتصال هاتفيًا.

المواصفات