دراجة هوندا XR 125

يؤمِّن لكم ركوب دراجة هوندا النارية XR 125 السفر بكل سلاسة وثقة، سواءً على الطرقات المعبّدة أو تلك الوعرة، بل وأن تستمتعوا بكل متر تقطعه الدراجة. هذا الموديل بمثابة "مزيج حضري"، بمعنى أنه يمكن لسائقها استعمالها في قضاء رحلاته اليومية في المدينة، وكذلك يمكنه بكل بساطة استعمالها في الانطلاق بحريّة لاستكشاف المسارات البعيدة التي قلما تسير عليها المركبات. وتفسح هذه الدراجة المجال أيضًا أمام راكب آخر بخلاف السائق لمشاركته هذه المغامرة المثيرة.

تحميل المواصفات

التصميم



​صممت هوندا هذا الموديل بما يستوفي أعلى مراتب الراحة والتحكم التام في مختلف البيئات. يعمل نظام التعليق الخاص بالسفر الطويل على امتصاص الاهتزازات، كما يساعد سائق الدراجة على التنقل عبر الأراضي الوعرة بكل سهولة. كما تساعد العجلات الكبيرة الحجم والقوية التركيب في هذه المواقف كثيرًا، ويوفر المقعد الطويل الأبعاد للركاب من كل الأحجام فرصة تثبيت أرجلهم على الأرض بإحكام. من ناحية أخرى، وبفضل المصابيح الأمامية المدمجة، واللوح الانسيابي المصغّر على الجانبين، والعجلات المزودة بأسلاك، فإن الدراجة تحافظ على خفتها ورشاقتها، ما يسهم في تعزيز قدرتها على المناورة والانطلاق.

تشمل التفاصيل الخاصة باجتياز الطرق الوعرة على واق أمامي طويل لاجتياز الطرقات الطينية، وفتحة للعادم مثبتة على ارتفاع عالٍ أسفل المقعد، بعيدًا عن مستوى الطرقات المعبّدة بهدف حمايتها من التلف المحتمل. وتتوفر ثلاثة أشكال مختلفة للطلاء لضمان إطلالة تلائم أذواقكم، ومنها اللون الأحمر الفاتح المدهش المميّز بعلامة XR.

​الميزات



​قامت هوندا بتجهيز XR 125 بميزات بارعة ومتقنة من شأنها الارتقاء بما تنعم به الدراجة النارية من راحة وطبيعة عملية؛ فالمقعد ينتهي بمؤخرة مرتفعة قليلاً لمساعدة الراكب الخلفي على مشاهدة الطريق أمامه بكل وضوح دون أدنى تشويش من جانب قائد الدراجة. وخلفهما يستقر صندوق تخزين يمكن استعماله كمقبض للإمساك به، وعلى كل جانب من الجانبين تستقر سنادتان قابلتان للطي مثبتتان على إطار، ما يمنح مساحة كافية لاتخاذ الوضع المريح.

وخلفهما يستقر صندوق تخزين يمكن استعماله كمقبض للإمساك به، وعلى كل جانب من الجانبين تستقر سنادتان قابلتان للطي مثبتتان على إطار، ما يمنح مساحة كافية لاتخاذ الوضع المريح.

​المحرك والأداء



داخل هيكل XR 125 الذي يمتاز بخفة وزنة ومتانة تركيبه، يستقر محرك سعة 124 سم3 ذو أربعة أشواط ينتج 12 قوة حصانية. وتتصل هذه الوحدة بعلبة تروس خماسية السرعات، ومعًا يوفر هذا التركيب القوة اللازمة حال طلبها. ويكتمل تصميم نظام التعليق المتداخل بالمقدمة بنظام تعليق خلفي مزوّد بنابض لولبي يساعد على توفير الراحة والانسيابية خلال ركوب الدراجة على الطرقات المختلفة الأسطح. ينبض المحرك بالحيوية من خلال ضغطة زر، ومن هنا يمكن الاعتماد عليه للانطلاق في أطول المغامرات. وتمامًا مثل بقية الموديلات، فإن هذه الدراجة النارية تمتاز بمتانة صنعها الفائقة، ما يؤكد أن XR 125 جديرةً بالاعتماد عليها تمامًا.


​تمتاز هذه الدراجة النارية بملاءمتها لمجموعة مختلفة من البيئات، ويمكنكم اكتشاف ذلك مع الفطيم هوندا، حيث يمكنكم التحدث إلى أعضاء فريق أقرب صالة عرض إليكم بخصوص شراء هذه الدراجة النارية بسعر تنافسي رائع.

المواصفات​


​​