XR 250 Tornado

​هوندا XR 250 تورنادو

درّاجة نارية مميّزة وجديرة بالاعتماد عليها، ومن شأنها إثارة شغف عشاق المغامرات للانطلاق بها واجتياز مختلف الطرقات والبيئات، بكل ثبات وثقة. هذا الموديل المتعدد المزايا مجهّز بمحرّك فائق يتمتّع بقوة لا تُبارى، سواءً في التغلُّب على طبيعة الطرقات الوعرة، أو في حالة الرغبة في تجاوز الجميع على الطرقات داخل المدينة، والدرّاجة مريحة تمامًا عند ركوبها، ما يضمن أن تكون كل مغامرة تجربة ثرية بالمرح والإثارة، من بدايتها وحتى نهايتها.

​التصميم



​يؤكد المظهر الخارجي بكل وضوح على أن هذه الدرّاجة النارية مصممة هندسيًا بما يوافق مختلف البيئات؛ فهي رشيقة وخفيفة الوزن، ما يعزز من قدراتها على المناورة عند السرعات المنخفضة، ويرتقي كذلك بقدرتها على الخروج بأمان وثبات من الطرقات الطينية والموحلة. يوفر نظام التعليق الأمامي الخاص بالسفر الطويل للسائق القدرة التامة على التحكّم في قيادة الدرّاجة، فيما يضمن المقعد المنخفض للركّاب بمختلف أطوالهم القدرة على تثبيت أرجلهم على الأرض دون عناء. وتلفت الدرّاجة الأنظار بعجلاتها المتينة والمزودة بأسلاك، علاوة على واقي الطين المرتفع، وماسورة العادم المرتفعة، وكلها تفاصيل خاصة باجتياز الطرقات الوعرة، بما يمثّل إضافة متممة للإطلالة القوية التي تنعم بها الدرّاجة.

تتألّق هوندا XR 250 تورنادو بإطلالة رياضية تجمع بين اللونين الأحمر والأسود، ويظهر على لوحها الانسيابي الجانبي شعار تورنادو "Tornado". ومن ناحية أخرى، يحمل المقعد الأسود علامة هوندا "Honda" التي تكفي ليدرك مستخدمو الطرقات أن هذه الدرّاجة ذات مواصفات فريدة. وتتناغم الألوان الجريئة وغير المتكلّفة بأسلوب جميل مع ذراع التعليق الخلفي، والشوكات، والإطار، والأجزاء الفضية.

​الميزات



​من أكثر ميزات هذه الدرّاجة تطوّرًا إمكانية بدء تشغيلها بضغطة زر، وتتوفر إلى جانب ذلك إمكانية تشغيلها بمفتاح. وهذا من شأنه انطلاق السائق في رحلاته فوريًا، وأيضًا يسمح له بتحديد الأشخاص الذين يمكنهم تشغيل الدرّاجة، ويتسع مقعد السباقات الوعرة، الطويل والمستقر أعلى المحرّك، بكل رحابة للسائق علاوة على راكب آخر من خلفه. 

​وعلى إطار الهيكل يستقر مسند للأقدام قابل للطي، بما يوفر دعمًا لمقعد الراكب خلف السائق. وحال ركوب الدراجة من قبل السائق وحده، فإن المقعد الطويل يسمح له بالحركة للأمام والخلف كي يبسط سيطرته التامة عليها. وعلاوة على ذلك، يتوفر صندوق تخزين غير تقليدي على الجانب الأيسر من الدراجة لحفظ الأدوات والأشياء التي يحتاج إليها السائق خلال سفره، وهو في حد ذاته يمثّل ميزة فريدة لا يمكن للدرّاجات المنافسة توفيرها.

​المحرك والأداء



حينما تتولّى قيادة XR 250 تورنادو، تتمتّع بميزات محرك سعة 249 سم3 ذي أربعة أشواط مجهّز بنظام لنقل الحركة من ست سرعات، بما يوفر عزمًا جبارًا يكون له عظيم الأثر عند قيادة الدرّاجة، سواءً على الطرقات الوعرة أو على الطرقات المعبّدة داخل المدن. وقد عمدت هوندا إلى تجهيز الدرّاجة بعجلة خلفية مقاس 18 بوصة وأخرى أمامية مقاس 21 بوصة من أجل ضمان توازن الدراجة، وكذلك لتحسين القدرة على التحكُّم فيها، سواءً على الطرقات الوعرة أو تلك المعبّدة. ويساعد نظام التعليق المتطوّر على امتصاص الاحتكاكات لضمان الراحة التامة عند ركوب الدرّاجة. وقد تم توظيف البراعة الهندسية الفائقة الجودة التي تشتهر بها هوندا في مكونات الدرّاجة كلها لضمان ملاءمتها دومًا للاستعمال، وقدرتها على اجتياز كل البيئات والظروف الصعبة.


تقف XR 250 تورنادو على أهبة الاستعداد لاجتياز أي تحدٍ، وهي تتوفر لدى الفطيم هوندا. ويمكنكم اكتشاف المزيد عن هذه الدراجة وخيارات الشراء المتوفرة عبر التواصل مع فريق العاملين في أقرب صالة عرض إليكم.

​المواصفات


​​

 XR 250 تورنادو