محركات للأغراض العامة

تتوفر محركات هوندا اليوم بتقنياتها الأسطورية المتقدمة كمنتجات فريدة مستقلة بذاتها، وقد قامت الشركة الصانعة بإنتاج عائلة من الوحدات النظيفة والفعالة والقوية التي يمكن أن تلبي العديد من الاحتياجات المتنوعة، وتم تجهيز كل من هذه المحركات ليناسب المهام والاستخدامات المتنوعة مثل المعدات التجارية والزراعية، وآلات البناء، وتشغيل المولدات والعديد من الاستخدامات والمهام الأخرى.

تتميز جميع هذه المحركات بصغر حجمها وخفة وزنها مما يجعلها إضافة عملية لأي آلة أو جهاز. بالإضافة إلى ذلك اعتنت هوندا بتخفيض الضجيج والاهتزاز الناتج عن كل من هذه المحركات دون تخفيض قوة انتاجها من الطاقة. وتتنوع المجموعة الحالية من الموديل المريح GX25 وصولاً إلى الموديل الثقيل 22 1hp GX690.

ومن ميزات هذه المحركات أيضًا السعر المناسب لكل محرك، وجودتها العالية ومتانتها وشدة تحملها لتدوم في عملها ولتعطيكم القيمة الأفضل مقابل سعر شرائها.

تفضلوا بالتحدث إلى خبراء الفطيم هوندا قبل اختيار المحرك الذي تحتاجونه لأعمالكم. يمكنكم البحث أيضًا خلال مجموعة المنتجات في هذه الصفحة والتعرف على التفاصيل التي تهمكم بما فيها قوة انتاج الطاقة، وسعة الوقود الاستيعابية، والوزن الصافي.

للمزيد من المعلومات عن أي محرك، يرجى تقديم طلب عرض أسعار مباشرة على الإنترنت أو التحدث لمستشاري الخدمة في أقرب صالة عرض الفطيم هوندا إليكم.

إستفسر الآن

​G200

​GX25

​GX35

​GX100

GX120

​GX160

​GX200

​GX240

​GX270

GX340

GX390

GX690