الأسئلة المتكررة

يرجى الاطلاع على مجموعة من الأسئلة العامة المتكررة حول مجموعة منتجات هوندا الكهربائية. ماذا يجب أن أفعل إذا واجهتني مشكلة مع منتج هوندا الكهربائي؟

خذ المنتج إلى أقرب ورشة الفطيم هوندا للمنتجات الكهربائية للفحص. سيقوم خبراؤنا من الفنيين المؤهلين بفحص المنتج وإجراء أي إصلاحات لازمة.

كيف أقوم بالعناية أو بإصلاح أو بشراء قطع غيار لمنتج هوندا الكهربائي؟

يمكنك شراء قطع الغيار مباشرة من الفطيم هوندا. ماعليك سوى تقديم رقم المنتج التسلسلي ونوع الموديل عند عملية الشراء ااتأكد من حصولك على القطعة الصحيحة. إذا كنت تريد شراء قطعة غيار للمحرك، ستحتاج معرفة رقم المحرك.

هل يعتبر الزيت الصناعي مناسبًا لمحرك هوندا؟

تقوم هوندا بتطوير محركاتها واختبارها مع زيوت المحركات ذات الأساس البترولي كمواد مزلقة ومشحمة، ولذلك فإن استخدام أي نوع زيت محرك يجب أن يتوافق أو يتجاوز المواصفات والمتطلبات المذكورة في دليل المالك الخاص بك.

أي نوع من الوقود يجب أن أستعمله في محرك منتج هوندا الكهربائي؟

تقوم هوندا بتصميم محركاتها للعمل بواسطة وقود البنزين العادي الخالي من الرصاص. ويمكن للبنزين حسب الأنظمة أن يتضمن مجموعة متنوعة من الإضافات، ولكن هناك حدودًا لتلك لكمية تلك الإضافات المعينة التي يمكن استخدامها مثل الكحول. عادة يسمح بحد أقصى 10 بالمائة من الإيثانول كإضافة للبنزين، وتعمل محركات هوندا بأفضل حالاتها باستخدام وقود يحتوي بين صفر وعشرة بالمائة من الإيثانول. لا يجب استخدام مزيج E85 من الميثانول والبنزين، أو أي نوع وقود آخر. يرجى الرجوع إلى قائمة نوعيات الوقود الموصى باستخدامها في دليل المالك.

يرجى الاتصال بأحد مستشاري الخدمة لدى أقرب صالة عرض الفطيم هوندا للمنتجات الكهربائية إذا كان لديك أي أسئلة لم ترد في هذه الصفحة وترغب في إجابات عليها.