الصيانة وقطع الغيار والإكسسوارات.

تتيح الصيانة المناسبة لمنتجات هوندا أن تؤدي وظيفتها بقوة وفاعلية كلما احتجتم إليها، وأفضل من بقوم بذلك العمل هم موزعي هوندا المعتمدين مثل الفطيم هوندا، لأننا نعرف تمامًا كيفية العناية بمنتجكم ولدينا الأجهزة والمعدات اللازمة لإصلاح أي مشكلة أو خلل قد يحصل للمنتج. كذلك نقوم بتوظيف فريق متخصص ذو معرفة تامة ودراية كاملة بجميع أجهزة وآلات الشركة المصنعة على اختلاف أنواعها. 

​صيانة هوندا القياسية

في كل مرة تحضرون منتج هوندا إلينا لصيانته، سيقوم فنيونا الخبراء بالعناية به ولذلك يمكنكم أن تكونوا على ثقة تامة  من كفاءة فريق العمل ومهنيته العالية، ففنيونا على مستوى عال من الخبرة وهم مدربون على إصلاح كل شيء بدءًا من  الإصلاحات الصغيرة وحتى العمليات الكبيرة مثل تغيير المحرك، ويتم خلال ذلك استعمال قطع غيار هوندا الأصلية فقط كلما استدعت الحاجة لاستبدال قطعة أو مكون في المنتج الأمر الذي يضمن لكم أعلى مستويات ومعايير الجودة المتميزة.

للمزيد من المعلومات عن خدمات الصيانة يرجى الاتصال على الرقم  0097143472212

​مسؤولية المالك

بصفتكم مالكي منتج هوندا، فإنكم مسؤولين عن التأكد من القيام بالصيانة الضرورية اللازمة والاحتفاظ بسجل للصيانة في مكان آمن. إن الصيانة المناسبة لاتحافظ فقط على أداء جهازكم والقيام بعمله بكفاءة وفعالية وآمان، بل تقلل أيضًا من تأثيره على البيئة. يرجى قراءة دليل المالك بعناية ومعرفة فترات الصيانة وأوقاتها ومتطلباتها بالإضافة إلى الشروط والأحكام المذكورة.

قطع الغيار والإكسسوارات​

​تتوفر لدى الفطيم هوندا مجموعة واسعة من قطع الغيار الأصلية والإكسسوارات لاستكمال علمليات الصيانة وخدمات مابعد البيع، وسيقوم مختصو قطع الغيار لدينا بمساعدتكم للتعرف على القطعة الصحيحة التي تحتاجونها وكل ما تحتاجون لتقديمه لهم هو موديل المحرك والرقم التسلسلي. وسواء كنتم تمتلكون مولدًا أو مضخة مياه، أو محركًا للأغراض العامة، أو منتجًا زراعيًا، هناك دائمًا قطعة الغيار الملائمة أو قطعة الإكسسوار المطابقة. هذه المنتجات تم تصميمها وهندستها ضمن أعلى المعايير الصارمة للجودة وهي متوفرة بأسعار منافسة حتى لاتدفعوا أكثر من السعر المناسب وتحصلوا على القيمة الأفضل مقابل ذلك.

لمعرفة المزيد أو للاستفسار عن قطع الغيار والإكسسوارات المتوفرة يرجى الاتصال على: 0097143472212


كذلك يمكنكم التحدث إلى أحد مستشاري الخدمة لدينا حول عروض خدمات مابعد البيع الشاملة بالاتصال على 80046632

أو زيارة أقرب صالة عرض الفطيم هوندا للمنتجات الكهربائية. 

​ضمان هوندا

تأخذ هوندا على عاتقها القيام بإصلاح أو استبدال أي مكون أو قطعة يثبت أن فيها عيب مصنعي أو خلل في المواد وذلك تحت ظروف الاستخدام العادي وحتى مدة معينة من الملكية. بالنسبة للاستخدامات التجارية فإن مدة الضمان هي حتى 6 أشهر من تاريخ الشراء، و 12 شهرًا بالنسبة للاستخدامات غير التجارية. 

للاستفادة من هذا الضمان يطلب منكم تقديم فاتورة الشراء الأصلية وبطاقة الضمان إلى أي من ورش الفطيم هوندا للمنتجات الكهربائية. كذلك من الضروري اتباع إرشادات وتعليمات العناية بالمنتج وتشغيله الموجودة في دليل المالك. وللمحافظة على سريان مفعول الضمان، يتوجب إجراء أي عملية صيانة دورية لدى الفطيم هوندا فقط مع ختم سجل الصيانة بعد كل عملية صيانة.

​ماهي البنود غير المشمولة بالضمان؟

لا يغطي ضمان هوندا أي إصلاحات أو عمليات صيانة أو تعديلات مطلوبة نتيجة لما يلي:

  • سوء الاستخدام، الإهمال، التعديل، قطع التيار، التغيير أو العبث بالمنتج
  • التعديلات أو الإصلاحات غير الصحيحة
  • استخدام قطع غيار من غير هوندا وإضافة قطع غيار على المنتج
  • عدم القيام بالصيانة أو إجراء صيانة غير مناسبة
  • استخدام المنتج في ظروف غير طبيعية

لايغطي الضمان أشياء لايبدو أنها تؤثر على جودة عمل المنتج أو أدائه مثل الضجيج والاهتزاز أو تسرب الزيت. يسري هذا الضمان فقط ضمن حدود دولة الإمارات العربية المتحدة وللاستفادة منه يجب عليكم إحضار المنتج إلى ورش صيانة الفطيم

للمزيد من المعلومات عن خدمات مابعد البيع والضمان من هوندا، يرجى الاتصال بصالة عرض الفطيم هوندا للمنتجات الكهربائية الأقرب لكم.