مضخات المياه

يوفر التنوع لمجموعة مضخات هوندا كل السرعة والسهولة من أجل ضخ كميات كبيرة من الماء لا يستطيع مجاراتنا فيه وفي فعالية منتجاتنا سوى بضعة مزودين آخرين. نوفر لكم اليوم مجموعة واسعة من آلات الضخ العاملة بوقود البنزين من الفطيم هوندا لتلبي مختلف احتياجاتكم ومتطلباتكم في الكثير من عمليات ضخ المياه المتنوعة.

تبدأ المجموعة بمضخة WB20XH التي تتميز بفتحة ضخ تبلغ بوصتين، ويكملها موديل WB30XH ذو فتحة ضخ 3 بوصات، وموديل WT40XK3D الذي يضخ الماء من خلال فتحة 4 بوصات.

كذلك يتوفر عدد من المضخات الأخرى وجميعها يتميز بسهولة الاستخدام، وبقلة الضجيج والاهتزاز عند التشغيل، ويمكن بدء تشغيلها بشكل فوري من خلال نظام ذراع شد النابض السهلة الاستخدام.

تتميز مضخات هوندا بإمكانية تثبيتها وتشغيلها في مكان الضخ بفضل هيكلها المتين وحجمها الصغير، وهي لا تأخذ حيزًا كبيرًا من المساحة عند نقلها.

مثلها مثل أي آلة أو مركبة أو جهاز من هوندا، فقد تمت هندسة وتصميم هذه المضخات ضمن مقاييس الجودة والمعايير الإنتاجية الصارمة. لذلك يمكنكم أن تتوقعوا من الموديل الذي قمتم باختياره أن يعمل بأفضل مستوياته ولمدة طويلة، مما يميز جميع منتحاتنا بقيمتها العالية الأفضل مقابل ثمنها المدفوع.

تفضلوا بتصفح لائحة المنتجات أدناه لتأخذوا لمحة عامة عن كل مضخة ماء متاحة لدى الفطيم هوندا اليوم. اتصلوا أو زوروا أقرب صالة عرض للفطيم هوندا اليوم واطلبوا المزيد من المعلومات وعروض الأسعار.

إستفسر الآن

WB20XH

​WB30DRX

​WB30XH

WT20XK

​WT30XK3D

WT40XK