Car Service Centre

المزايا التي توفرها مراكز خدمة هوندا

يُعدّ الحصول على الخدمات الدورية أفضل طريقة للحفاظ على سيارة هوندا الخاصة بك وتشغيلها بسلاسة. ويقدم لك مركز الخدمة الخاص بسيارتك في الإمارات العربية المتحدة النصائح المفيدة حول عدد مرات الفحص اللازمة سواء كانت السيارة جديدة أو مستعملة. ولا تقتصر أهمية الفحص الدوري على إطالة فترة خدمة السيارة، بل يمنحك راحة البال والطمأنينة بأنك وعائلتك في سيارة آمنة وموثوقة لن تخذلك.

أُنشأت مراكز خدمة هوندا في الإمارات العربية المتحدة خصيصاً للعناية بجميع طرازات سيارات هوندا، سواء كنت تقود سيارة سيفيك أو سي آر-في أو طراز أكورد الأسطوري. كما يتمتع مهندسو هوندا بالتدريب العالي والخبرة الكافية للتعامل مع المواصفات الفنية لسيارات هوندا ومعرفة ما يجب التحقق منه بدقة في خدمة السيارات.

الفحص الشامل

تهتمّ أفضل مراكز خدمة السيارات في الإمارات العربية المتحدة بجميع جوانب الخدمة السنوية لسيارتك. بدءاً من شمعات الإشعال إلى جميع السوائل والفرامل وناقل الحركة إلى الأجهزة الإلكترونية ورسم خرائط المحرك، كما يتمّ التحقّق من قائمة الفحص متعددة النقاط التي وضعتها شركة هوندا لتكون فعالة وشاملة.

قطع الغيار الأصلية

يستخدم مهندسو هوندا قطع غيار الشركة المصنعة الأصلية فقط إذا احتاج أي شيء إلى الاستبدال خلال فترة الخدمة البالغة 10,000 كيلومتر. ومع أنّ قطع الغيار المغشوشة أو المقلّدة تكون أرخص عادةً، ولكنّ السبب هو أنّها ذات جودة رديئة ولا تكون دقيقة القياسات، وهي مشكلة خطيرة بالنسبة للمحرك الذي يحتوي على آلاف الأجزاء المتحركة التي تعتمد على بعضها البعض لتشغيل السيارة بطريقة سلسة.

إنّ شراء قطع غيار رخيصة لسيارتك هو توفير خادع، كما أنّ الكفالة تغطي بعض القطع القابلة للتبديل ولذلك لن تدفع شيئاً بالمقابل!

تاريخ الخدمة الكامل

يعدّ السؤال عن سجلّ الخدمة الكامل أحد أهمّ الأسئلة التي يطرحها الناس عند شراء السيارات المستعملة، والسبب في ذلك هو أنه يعطي المشتري المحتمل سجلاً كاملاً عن تاريخ السيارة، ويُظهر الأجزاء التي جرى استبدالها (وتاريخ استبدالها) وكذلك وجود أي مشاكل في السيارة. ويثير السجل غير المكتمل الشكّ بين المشترين، ويمكن أن يؤثر على قيمة إعادة بيع سيارة هوندا الخاصة بك بشكل أكبر.

تفضّل بحجز موعد في مركز خدمة هوندا وسيظهر سجل الخدمة أن سيارتك قد خضعت للعناية المنتظمة من قبل مهندسي هوندا المؤهلين الخبراء، وهو ما سيمنحها جاذبية وقيمة أكبر إذا كنت ترغب في بيعها لاحقاً.

المصداقية الكاملة

لا تتوقع سوى المصداقية والأمانة عندما تحضر سيارتك للحصول على الخدمات التي تقدمها شركة هوندا المشروعات التجارية، حيث يحمل جميع المهندسين شهادات معتمدة من شركة هوندا، ويمكنك الوثوق تماماً بالتقرير الذي يقدمونه عن حالة سيارتك.

تسهيلات الدفع

لا شكّ أنّ توفير التكاليف عند تشغيل سيارة من الدرجة الممتازة أمر رائع، ومن الضروري أن تأخذ بعين الاعتبار أيّ طريقة متاحة لتوفير المال. ويمكنك من خلال حجز موعد لسيارتك في مركز خدمة هوندا في دبي توزيع تكلفة الخدمة لمدة تصل إلى ستة أشهر من خلال خطط الدفع على بطاقات الائتمان المختارة، والاستفادة من تخفيض التكاليف والخصومات على العمالة وقطع الغيار لأي إصلاحات إضافية. فالمرونة، إلى جانب الخبرة والاهتمام بالتفاصيل هي التي تجعل من شركة هوندا المشروعات التجارية واحدة من أكثر مراكز خدمة السيارات احتراماً وأفضلها في الإمارات العربية المتحدة.