دبي، 27 نوفمبر 2018: أعلنت شركة ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لعلامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق ’عرض التسوق الكبير في اليوم الوطني من هوندا‘ ضمن فعالية ’التسوق الكبير‘ المقامة في مركز إكسبو الشارقة، احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من 28 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر. وستتيح هذه العروض لعملائها فرصة شراء سيارة أحلامهم من ’هوندا‘ وتوفير ما يصل إلى 11 ألف درهم إماراتي. وهذا العرض متاح لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من مختلف الجنسيات.

ويقدم ’عرض التسوق الكبير في اليوم الوطني من هوندا‘ حسومات جديدة للعملاء تسمح لهم بالحصول على وفورات كبيرة لدى شرائهم طرازات محددة من سيارات ’هوندا‘، ويشمل العرض أربعة طرازات من سيارات ’هوندا‘ من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الأغراض.

وسيشهد هذا العرض المقام حصراً ضمن فعالية ’التسوق الكبير‘ حسومات كبيرة على السيارة الرياضية متعددة الأغراض من طراز Honda Pilot EX بنظام الدفع الثنائي (2WD) حيث سيتمكن العملاء من توفير 11 ألف درهم إماراتي والحصول على السيارة بسعر 104,900 درهم إماراتي. كما بإمكان عشاق طراز Honda Accord LX Turbo Sport الاستفادة من حسم قدره 7,500 درهم إماراتي والحصول على السيارة بسعر 99,400 درهم إماراتي. بالإضافة إلى حسم قدره 6,000 درهم إماراتي على طرازي Civic LX Sport وHonda Jazz EX الصغيرة الأنيقة ليصل سعر الأول إلى 68,900 درهم إماراتي وسعر الثاني إلى 53,900 درهم إماراتي.

كما تقدم شركة ’الفطيم هوندا‘ لجميع عملائها ضماناً لمدة 5 سنوات لمسافة غير محدودة مع خدمة المساعدة على الطرقات وإمكانية استبدال السيارات من مختلف الطرازات والعلامات التجارية.