المشروعات التجارية تكشف عن عروضٍ متميّزة على سيّارات هوندا في رمضان


العروض تشمل هوندا أكورد، سيفيك آر إس، إتش آر-في، سي آر-في تورينج، أوديسي، أوديسي جيه إي إكس، وبايلوت

العملاء يمكنهم الاستفادة من تخفيضات نقدية، أو خدمات مجانية حتى 100 ألف كيلومتر، مع تأمين مجاني للسنة الأولى

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 15 أبريل 2021: أعلنت المشروعات التجارية – هوندا، إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، عن عروضها الحصريّة في شهر رمضان، وأطلقت حملة "رحلتك، رمضانك" الترويجية على تشكيلة من سيارات هوندا في الإمارات. كما تتيح لعملائها في الإمارات خلال الشهر المبارك الاستفادة من عروض متميّزة تشمل تخفيضات نقدية أو باقات خدمة مجانية لمسافة تصل حتى 100 ألف كيلومتر. واعتباراً من اليوم وحتى نهاية الشهر الفضيل، تمنح عروض المشروعات التجارية على سيارات هوندا العملاء في الإمارات فرصة للاستمتاع بصفقات غير مسبوقة عند شراء إحدى نماذج هوندا الرياضية والمتطورة بما في ذلك أكورد الرائدة، وسيفيك آر إس الرياضية، وإحدى سيارات هوندا الرياضية متعددة الاستخدامات، إتش آر-في أو سي آر-في تورينج أو بايلوت، إضافة للشاحنات الصغيرة مثل أوديسي وأوديسي جيه إي إكس.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريت ماكسويل، مدير عام علامة هوندا في الإمارات لدى المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات: "سيشهد عملاؤنا في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك موسماً جديداً من عروض هوندا الترويجية. ونطلق عروضنا الرمضانية الحصريّة هذا العام تحت شعار "رحلتك، رمضانك"، والتي تتيح لعملائنا فرصةً مميّزة لاكتساب قيمة أكبر مع إحدى سيارات هوندا الجديدة تماماً من اختيارهم. ونحرص دائماً على تزويد عملائنا بالمرونة اللازمة للاستفادة من تخفيضات نقدية أو باقات مجّانية عند الشراء من مجموعة نماذج مختارة من سيارات هوندا".

واعتباراً من 98,900 درهم إماراتي، يستطيع العملاء الآن امتلاك سيارة هوندا سيفيك آر إس الجديدة كلياً، والاستمتاع بتصميمها الجريء ومحرّكها المزوّد بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر، والذي يوفر قوة 180 حصان لأداء قوي وكفاءة عالية أثناء القيادة. وستتوفر سيارة أكورد الرائدة في فئة سيدان من هوندا خلال الشهر المبارك بسعر خاصّ يبدأ من 92,900 درهم، متيحةً للعملاء مزايا داخلية رائعة مثل ثماني وسائد هوائية متطورة أمامية واثنتان جانبيتان لأعلى مستويات الأمان، ونظام بدء تشغيل السيارة عن بعد، فضلاً عن التكامل مع نظام آبل كار بلاي. وتتوفر سيارتا أكورد وسيفيك آر إس مع خيار تأمين مجاني في السنة الأولى، وخدمات مجانية حتى مسافة 100 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية خاصة.

ويمكن لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الاستفادة من عروض هوندا الرمضانية عند شراء إحدى سيارات هذه الفئة، والتي تضم كلاً من إتش آر-في، وسي آر-في تورينج ذات الحجم المتوسط، وسيارة بايلوت المكونة من سبعة مقاعد. وتتوفر سي آر-في تورينج بسعر يبدأ من 122,900 درهم إماراتي؛ ويمكن لمشتريها الاستفادة من حزمة خدمات مجانية لمسافة تصل حتى 80 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية. وتتميز سيارة سي آر-في تورينج 2020 بمحرك DOCH i-VTEC سعة 2.4 لتر ومزوّد بـ16 صماماً، وتتألق بتصميمٍ استثنائي لمقدّمتها التي تمزج بين السحر الرياضي واللمسات المتطورة الحديثة. وبفضل تقنياتها المتطورة، تُرسي سيارة سي آر-في من هوندا معايير التحسين للمقصورة الداخلية، والاتصال الفائق والأداء الصوتي الرائع، دون المساومة على معايير السلامة مع بنية هندسية متطورة لتوفير أقصى درجات الحماية والسلامة للركاب.

وتتميز سيارة إتش آر-في 2021 من هوندا بتصميم ملفت لمقصورتها الداخلية، مع لوحة عدادات أنيقة مزودة بأحدث التقنيات، ومحرّك بقوة 140 حصان عند 6,500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 172 نيوتن متر عند 4,300 دورة في الدقيقة، وذلك ابتداءً من سعر 69,900 درهم إماراتي. وسيحظى العملاء بفرصة الاستمتاع بباقة خدمات مجانية لمسافة 100 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية خاصة. ويشمل العرض الرمضاني هذا العام سيارة بايلوت الرياضية الضخمة متعددة الاستعمالات من هوندا، والتي تتوفر بسعر يبدأ من 125,900 درهم إماراتي مع تخفيضات نقدية خاصة أو تأمين مجاني للسنة الأولى وحزمة خدمات مجانية لمسافة تصل حتى 100 ألف كيلومتر. وتعتبر بايلوت واحدة من أكثر سيارات فئتها راحة وتجهيزاً بالتقنيات المتطورة، والحل الأمثل للعائلة العصرية، مع محرّك i-VTEC V6 سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان، ونظام نقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

وتشكل أوديسي 2021 المحدّثة، التي أطلقت في الإمارات في وقت سابق من هذا العام، واحداً من عروض هوندا المتميزة في رمضان بسعر يبدأ من 149,900 درهم إماراتي. وسيحظى العملاء المتميزون بفرصة الاستفادة من باقة خدمات مجانية لمسافة تصل حتى 60 ألف كيلومتر، أو تخفيضات نقدية خاصة. وتعتبر أوديسي شاحنة صغيرة ديناميكية ومتعددة الاستخدامات، ومجهزة بمجموعة من أكثر التقنيات والمزايا تطوراً. كما تتألق بخواص اتصال وترفيه استثنائية مع نظم كابين توك، وكابين ووتش للترفيه والتواصل. وفي الوقت نفسه، ستتوفر أوديسي جيه إي إكس بسعر يبدأ من 112,900 درهم إماراتي، مع خيار تأمين مجاني للسنة الأولى، وحزمة خدمات مجانية لمسافة تصل حتى 100 ألف كيلومتر أو تخفيضات نقدية.

تجدر الإشارة إلى أن المشروعات التجارية تعتبر إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات التي تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وهي الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات هوندا؛ ويعمل فيها فريق محترف ومدرَّب من ذوي الكفاءة العالية لتوفير تجربة شراء متميزة للسيارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.