براجيث تشاندران من ضمن المتنافسين الـ 26 النهائيين المتأهلين من أصل 75 ألف ميكانيكي من مختلف أنحاء العالم

دبي، 16 أبريل 2019: اختارت علامة ’هوندا‘ العالمية براجيث نادوفالابيل تشاندران، الميكانيكي الفني لدى ’الفطيم هوندا‘ والبالغ من العمر 40 عاماً ليمثل منطقة الشرق الأوسط في مسابقة المهارات العالمية من هوندا في نسختها الافتتاحية والتي ستقام في اليابان خلال شهر مايو من هذا العام.

وفاز السيد براجيث تشاندران، صاحب الخبرة الممتدة لأكثر من 14 عاماً لدى ’الفطيم هوندا‘ في مسابقة المهارات الفنية على المستوى المحلي، حيث تفوق على 115 ميكانيكي فني ضمن منافسات الجولة التأهيلية في سبتمبر 2018. وفي المرحلة اللاحقة، تفوّق على ثمانية فائزين آخرين في المسابقة على مستوى الشرق الأوسط ليفوز في الفعالية الإقليمية التي أقيمت في مقر هوندا في الشرق الأوسط في أكتوبر 2018.

وفي إطار تعليقه على هذا النجاح، قال سانجاي تاتوراري، مدير عام قسم خدمات ما بعد البيع لدى الفطيم ’المشروعات التجارية‘: "نشعر بالفخر لهذا الإنجاز الذي يأتي تأكيداً إضافياً على التزام فرقنا بتقديم الأفضل للعملاء بشكل دائم. ونحن في غاية السعادة أن زميلنا براجيث تشاندران سيمثل المنطقة في النهائيات العالمية، ونتمنى له التوفيق والنجاح".

وأضاف: "نولي أهمية كبرى لضمان مواكبة مهارات الميكانيكيين الفنيين لأحدث التطورات، ولا شك أن هذا الإنجاز يؤكد على الجهود التي تبذلها فرقنا لضمان تقديم خدمة ترقى لأعلى المعايير العالمية".

تُقام المسابقة على أربعة مستويات - تبدأ باختبار كتابي يتأهل منه 5 متنافسين إلى مسابقة المهارات على مستوى الإمارات، ويتأهل الفائز لتمثيل الإمارات العربية المتحدة والتنافس مع ثمانية متسابقين آخرين في المسابقة الإقليمية ليحجز الفائز فيها مكانه في النهائيات العالمية. وكان قد تأهل المتسابقون الـ26 النهائيون من أصل 75 ألف ميكانيكي فني حول العالم للحصول على لقب فني هوندا العالمي على المنصة النهائية للمسابقة.