هوندا سيتي الجديدة كلياً تتألق في ظهورها الأول بالإمارات في أوتو فِست 2021

المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، تستعرض أحدث سياراتها الصغيرة من فئة السيدان في جناح هوندا في دبي فستيفال سيتي مول

سيارة أكورد 2021 الجديدة، ودراجة CBR600RRالنارية الرياضية الخارقة الجديدة، والتشكيلة الكاملة من سيارات هوندا ستشارك في المعرض حتى 10 أبريل

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 5 أبريل 2021:أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سيارة هوندا سيتي 2021 الجديدة كلياً في الإمارات ضمن جناح العلامة التجارية في فعاليّة أوتو فِست 2021. وعلى مدار أسبوع كامل، سيحتفي جناح هوندا في دبي فستيفال سيتي مول بالظهور الأول للجيل الخامس من سيارة هوندا سيتي 2021 في الإمارات، والتي ستنضمّ إليها أيضاً تشكيلة العلامة لعام 2021 بما فيها أكورد 2021 الجديدة، ودراجة سي بي آر 600 آر آر (CBR600RR) النارية الرياضية الفائقة والجديدة كلياً.

وبفضل تحديثاتها الجديدة من الداخل والخارج، سيتم عرض هوندا سيتي 2021 المعاد تصميمها بالكامل في قلب جناح هوندا ضمن فعاليّة أوتو فِست. وبوصفها سيارة السيدان الأطول والأعرض في فئتها، تتخطى هوندا سيتي 2021 الجديدة المعايير بفضل تصميمها الرائد، وخطوطها الحادّة، ومصابيح LED الأمامية التي تمنح السيارة إطلالة وطابعاً رياضياً ومتطوراً. وتم تجهيز هوندا سيتي الجديدة بمحرك DOHC مزدوج سعة 1.5 لتر، ينتج قوة 118 حصان، مع ناقل حركة CVT لقيادة أكثر سلاسة وكفاءة.

ومن الداخل، تحافظ هوندا سيتي 2021 الجديدة على ميزات الرحابة والراحة، بينما يتألق التصميم برؤية ديناميكية للوحة العدادات بطريقة تجعلها في مستوى رؤية السائق. وتتألق سيتي الجديدة بالكامل بمجموعة من خصائص السلامة مع بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة والخاصة بالشركة، والتي تمنع وصول قوة الاصطدام إلى الركاب، وستة وسائد هوائية لحماية الركاب من الاصطدامات من كل الجوانب.

وفي تعليقه، قال ريت ماكسويل، مدير عام علامة هوندا في الإمارات لدى المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات: "بالنسبة لعلامة هوندا الإمارات، تعتبر دورة هذا العام من فعالية أوتو فِست مناسبة بارزة لاستعراض ثلاثة نماذج جديدة تعكس جميعها التصاميم الأنيقة والرياضية لعلامة هوندا التجارية، وتقنياتها المتطورة. وستتصدّر هوندا سيتي الجديدة كلياً موقعاً متميّزاً وسط جناح هوندا في أوتو فِست، لتجسد التزام العلامة بتقديم ابتكارات مستوحاة من الأحلام. ونحن متشوّقون لاستعراض هوندا سيتي 2021 أمام عملائنا، وندعوهم لاستكشاف إمكاناتها من الأداء المحسّن، والمقصورة الداخلية باللمسات المحدّثة، والطابع الرياضي الأنيق للتصميم الخارجي، وميزات السلامة".

وسيضم جناح علامة هوندا في أوتو فِست طرازات عام 2021 من سيارة هوندا أكورد الرائدة والجديدة، ودراجة CBR600RR النارية والرياضية الفائقة والجديدة كلياً. ومع التصميم بحلته الجديدة وميزات تم تحديثها في جميع الفئات، تتألق سيارة السيدان المتميزة أكورد مع محرّك مزوّد بشاحن توربيني مزدوج سعة 1.5 ليتر و2.0 ليتر، ما يعزّز الطابع الأنيق والرياضي. وتتألق هوندا أكورد 2021 بفئة رياضية أكثر تميّزاً مع تحديثات لتصاميمها الداخلية والخارجية بما في ذلك التشطيبات الجديدة بأسود البيانو، والعجلات المعدنية قياس 18 بوصة والمقطوعة آلياً، واللون الجديد للمقصورة الداخلية والمستوحى من قاعة الحفلات الموسيقية، ومزايا متطورة تمت إضافتها لتعزيز السلامة والاتصال.

وبوصفها دراجة هوندا الأكثر تطوراً من السلسلة 600، مع ديناميكا هوائية عالية السرعة في السباقات، تتألق دراجة CBR600RR 2021 النارية الجديدة كلياً بمزايا متطورة مثل الهيكل المستوحى من دراجات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" (MotoGP)، والعجلات ذات القضبان الشعاعية الـ12، والتقنية القوية لحقن الوقود، مع تحكّم فائق بسحب الهواء. واعتمدت هوندا على خبرتها الواسعة وتقنياتها المتطورة من إبداعاتها الفائزة ببطولات موتو2 وموتو جي بي، لتقدم نظام إدارة الخانق الذي يمكن للسائق تحديده دون تلامس (TBW)، ومستويات نظام التحكم بعزم الدوران القابل للتحديد من هوندا (HSTC). وبفضل محرّكها القويّ 121 حصان، تمتاز دراجة CBR600RR النارية المستوحاة من سباقات موتو2 بنظام الفرامل المانعة للانغلاق من قناتين عند المنعطفات، والمعزّز بتقنية وحدة قياس الممانعة يمكن التحكم بها، ما يزوّد السائق بقدرة تحكم كاملة بالدراجة.

وسيتألق جناح هوندا في أوتو فِست بتشكيلة كاملة من سيارات هوندا، بما فيها سيارة السيدان الرياضية الصغيرة – سيفيك آر إس (Civic RS)؛ ومركبة مينيفان الفاخرة – أوديسي 2021؛ والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات التي تتسع لسبعة مقاعد – بايلوت؛ وسيارة هوندا الرياضية متعددة الاستعمالات والرائدة في الفئة المتوسطة – سي آر-في CR-V))؛ إضافة لسيارة هوندا الرياضية الصغيرة متعددة الاستعمالات – اتش آر-في (HR-V) 2021. وتتكامل التشكيلة مع مجموعة متميزة من دراجات هوندا النارية، ومن بينها فاير بليد من مجموعة الدراجات النارية الرياضية فائقة القوة، إلى جانب جولد وينج من تشكيلة دراجات المسافات الطويلة، ودراجة أفريكا توين المصممة لخوض مغامرات مشوّقة.

وأضاف ماكسويل: "بفضل خبرتنا الواسعة في قطاع السيارات، نمتلك الثقة التامة بقدرة تشكيلات هوندا لعام 2021 من السيارات والدراجات النارية، ومن بينها دراجة

CBR600RR الجديدة كلياً وذات الأداء العالي، وسيارة هوندا أكورد 2021 المحدّثة، على استقطاب عملائنا المتميزين في الإمارات. ونتطلع للترحيب بالزوار والمتسوقين في جناح هوندا ضمن دبي فستيفال سيتي مول، وندعوهم لاستكشاف أحدث ابتكارات سيارات هوندا في الإمارات".

تجدر الإشارة إلى أن الجناح الرئيسي لعلامة هوندا ضمن معرض أوتو فِست سيستمر حتى 10 أبريل، في فستيفال سكوير في دبي فستيفال سيتي مول. ويمكن للعملاء زيارة جناح هوندا الذي سيفتح أبوابه على مدار الأسبوع خلال ساعات عمل دبي فستيفال سيتي مول.

تعد المشروعات التجارية إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات التي تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وهي الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات هوندا في الإمارات؛ ويعمل فيها فريق محترف ومدرَّب من ذوي الكفاءة العالية لتوفير تجربة تملّك متميزة للسيارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.