حقق توني بو فوزه الـ 120 في بطولة العالم التجريبية بعد سباق رائع في فرنسا

لقد حقق توني بو متسابق فريق ريبسول هوندا إنتصاراً رائعاً على حلبة شاريد الفرنسية في الجولة الثالثة من بطولة العالم TrialGP.  و قد أنهى زميله في الفريق تاكاهيسا فوجينامي في المركز الرابع.

أثبتت الجولة الثالثة من المنافسة التجريبية في الدرجة الأولى أنها صعبة و تكتيكية و ذلك بعد هطول أمطار غزيرة أمس ، ومرة أخرى هذا الصباح قبل بدء المسابقة مباشرة. كان على الدراجين أن يتعاملوا مع جميع التضاريس الموحلة والزلقة في المسابقة المكونة من اثني عشر مرحلة.

تحسن أداء متسابق فريق ريبسول هوندا توني بو تدريجيًا على مدار المسابقة، مع إبقاءه الميدان مراقباً في جميع الأوقات ، قبل المضي قدمًا إلى أعلى منصة التتويج. مع 19 درجة في اللفة الأولى ، كان توني بالفعل في المقدمة ، و قد عزز مركزه أكثر حينما جمع 5 نقاط أُخريات في اللفة الثانية ، ليحقق انتصاره الثالث عشر على الأراضي الفرنسية. مع هذا الانتصار ، يرفع توني بو رصيده من الانتصارات إلى 120 في منافسات بطولة العالم التجريبية ويمتد تقدمه في الترتيب العام لبطولة TrialGP العالمية إلى عشر نقاط من منافسه الذي إحتل المركز الثاني.

أما زميله في الفريق ، المتسابق الياباني تاكاهيسا فوجينامي ، فقد حظي أيضًا بيوم إيجابي، وعلى الرغم من العديد من الأخطاء ، حيث تراجع في اللفة الثانية ليحقق المركز الرابع بشكل عام. وبهذه النتيجة ، احتل "فوجيغاس" المركز الرابع في التصنيف العام لبطولة العالم.

سيستمتع فريق ريبسول هوندا الآن بعطلة صيفية قبل مواجهة النسخة التجريبية الرابعة من بطولة العالم TrialGP في أندورا في 20 و حتى 22 من أغسطس.

توني بو

المركز: 1 في الترتيب عام

أنا سعيد جداً اليوم. فبعد ارتكاب خطأ في اللفة الأولى ، تبين أن الثانية مذهلة. لقد حصلت على خمسة نقاط بطريقة مميزة، ولكن الأهم من مجرد النقاط ، لقد كانت جولة رائعة حقًا لأنني أحسست بمشاعر الفوز. بشكل عام ، لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة بالنسبة لنا ، وشعرت بتنافسية شديدة بعد التغييرات التي طرأت على الدراجة: لقد قمنا بتعديلها وفقًا للارتفاعات التي في المسابقة. أود أن أهنئ الفريق بأكمله على عملهم. أما الآن فيمكننا الذهاب الى الإجازة ونحن راضون جدًا عن أنفسنا . إن تجربة أندورا القادمة صعبة بالنسبة لي لكنها تعطيني حافزاً إضافياً.

تاكاهيسا فوجينامي

المركز: 4 في الترتيب عام

كانت الدورة الأولى اليوم صعبة للغاية ، لقد اخترقت الشريط عدة مرات ووقعت بقوة أيضًا. لكن على الرغم من اللـفة السيئة ، تمكنت من التعافي جيدًا والتحسن في اللـفة الثانية. لقد شعرت اليوم بالتماسك الشديد واستمتعت بالتجربة الى حد ما. و بعد تحقيق الفوز في إيطاليا ، كنت أتمنى اليوم أن أكون على منصة التتويج ، لكن المركز الرابع لا يزال مركزاً جيدًا ، وأنا سعيد جدًا.