المشروعات التجارية هوندا تكشف عن عرض العودة إلى المدارس على بعض طرازات سياراتها الرئيسية

عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات يمكنهم الحصول على سيارة جديدة من هوندا ابتداءً من970 درهم إماراتي في الشهر

خطط سداد مريحة وباقات خدمات مميزة

يسري العرض لغاية 30 سبتمبر عبر شبكة المشروعات التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 سبتمبر 2020: أعلنت المشروعات التجارية، الموزع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض مميز بمناسبة العودة إلى المدرسة" لدعم العائلات التي ترغب بشراء سيارة هوندا جديدة، وذلك بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.

ويسري العرض حتى 30 سبتمبر، حيث يقدّم باقات مميزة ومريحة بخيارات تسديد شهرية، بالإضافة إلى خدمات تأمين وصيانة وتسجيل مجانية على طرازات مختارة.

ويشمل العرض سيارة هوندا سي آر-في، ذات الأداء العملي، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المثالية لكافة أساليب الحياة، والتي تجعل الرحلات الطويلة بالسيارة تجربة مريحة جداً بفضل تصميم مقاعدها الرائع ومساحتها الداخلية، حيث تجمع سيارة هوندا سي آر-في بين التصميم المميز والميزات الحركية المتقنة لتكون عنوان الراحة والأناقة والتنوّع. وخلال العرض، يمكن شراء سيارة سي في-آر ابتداءً من 970 درهم إماراتي في الشهر مع تعهد العلامة بإعادة شراء السيارة وضمان خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر. وتقدم الشركة باقة من المزايا المجانية على طرازات مختارة تشمل خدمات تسجيل وتأمين مجانية وخدمات صيانة حتى مسافة 40 ألف كيلومتر.

أما هوندا بايلوت فتجمع بين التصميم الاستثنائي والمميزات المريحة، حيث تتميز بتكنولوجيا متقدمة، ونظام الدفع الثنائي أو نظام الدفع الرباعي ونظام الاستشعار الفائق من هوندا المتوفرة في الفئة العليا، لتصل إلى مستويات جديدة غير مسبوقة في فئة سيارات الدفع الرباعي. وتجمع السيارة بين التصميم الخارجي القويّ الذي يلفت الأنظار، والتصميم الداخلي المريح المزود بالمميزات الرقمية. ويقدّم العرض الفرصة لشراء أفضل سيارة عائلية ابتداءً من 1.270 درهم إماراتي في الشهر مع تعهد العلامة بإعادة شراء السيارة وضمان خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر. بالإضافة إلى باقة من المزايا المجانية مثل خدمات تسجيل وتأمين مجانية وخدمات صيانة حتى مسافة 40 ألف كيلومتر.

كما يشمل عرض العودة إلى المدارس سيارة هوندا أوديسي جي العائلية والعملية التي تتمتّع بهيكل متوسط الحجم سلس وأنيق يوفّر مساحة كبيرة بتصميم جماليّ. وتجمع سيارة أوديسي جي الميزات العصرية مع مقصورة فاخرة والاهتمام بكافة التفاصيل، وتتوفر بسعر 1,389 درهم إماراتي في الشهر مع تعهد العلامة بإعادة شراء السيارة وضمان خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر بالإضافة إلى خدمات تسجيل مجانية وخدمات صيانة حتى مسافة 60 ألف كيلومتر على طرازات محددة.