بالو يقود هوندا للفوز 1-2 في سباق  Road America

21 يونيو 2021 - بحيرة الكارت ، ويسكونسن.

يستعيد أليكس بالو صدارة و الفوز بمجموع النقاط لبطولة Road America

إحتل كولتون هيرتا من أندريتي لرياضات السيارات المركز الثاني

فوز سبعة سيارات بمحركات هوندا من أفضل ثمانية متصدرين ،لتقود بذلك لقب الشركات المصنعة

حقق أليكس بالو سائق هوندا فوزه الثاني هذا العام اليوم في NTT INDYCAR SERIES ، Road America..

بدأ بالو ، الذي كان يقود سيارته مع فريق شيب جاناسي ريسينغ ، من خارج الصف الأمامي وقاد آخر دورتين في طريقه إلى النصر. هذا الفوز أعاد بالو إلى موقع الصدارة في ترتيب بطولة السائقين ، بفارق 28 نقطة عن باتو أووارد ، و 53 نقطة على زميله سكوت ديكسون.

واحتل كولتون هيرتا من فريق أندريتي لرياضة السيارات المركز الثاني ، ومنح هوندا المركز الثاني 1-2 في عام 2021 وتصدر غير رسمي بـ29 نقطة في ترتيب الشركات المصنعة.

كما أنهى زملاؤه في الفريق ديكسون وماركوس إريكسون ، وديل كوين ريسينغ مع رومان جروجان من آر دبليو آر ، وألكسندر روسي من أندريتي أوتوسبورت ، وتاكوما ساتو من راهال ليترمان لانيجان ، في المراكز الثمانية الأولى بمحركات هوندا.

نتائج سباق الجائزة الكبرى هوندا Road America لمجموعة REV

تشيب جاناسي ريسينغ هوندا

أليكس بالو

الأول

أندريتي أوتوسبورت هوندا

كولتون هيرتا

الثاني

بطولة المُصنعين إندي كار NTT INDYCAR SERIES (غير رسمية ، بعد 9 جولات)

  1. هوندا 738 نقطة
  2. شيفروليه 709 نقطة

بطولة السائقين إندي كار NTT INDYCAR SERIES (غير رسمية ، بعد 9 جولات)

1.أليكس بالو ، تشيب غاناسي ريسينغ هوندا 349 نقطة [فوزان بالسباق]

2.باتو أووارد ، أروو ماكلارين 321 [فوزان]

3.سكوت ديكسون ، شيب جاناسي ريسينغ هوندا 296 [فوز واحد]

لمحات من السباق

اليكس بالو رقم 10 شيب غانسي ريسينج هوندا هو الفائز في REV Group Grand Prix سباق Road America ، قائد البطولة: "يا رجل ، لا أعرف ماذا أقول. شكرًا لجميع فريق العمل وفريق السيارة رقم 10. كان عملاً رائعاً. كانت لدينا سيارة جيدة حقًا طوال السباق ، منذ البداية. قامت هوندا و قسم التطوير بعمل رائع ، لأننا كنا قادرين على التجاوز بسرعة حينما احتجنا لذلك. أنا سعيد للغاية وفخور جدًا بفريق شيب غانسي ريسينج. لا أستطيع أن أصدق ذلك. سباق أوهايو هو التالي ، أليس كذلك؟ دعونا نحقق الفوز هناك أيضًا! "

أنهى كولتون هيرتا - رقم 26 أندريتي أوتوسبورت هوندا في المركز الثاني: "لقد افتقرنا لشيء ما هذا اليوم ، وهذا منعنا من التحدي لتحقيق الفوز. كنا سنحقق المكان الذي نستحقه. لقد حصلنا على المركز الثالث اليوم ، لكن المنصة جميلة ، وسعيد لجينبريدج ، ويسعدنا دائمًا أالدعم المستمر من هوندا. شكرا جزيلا لهم ، وهوندا 1-2 ، لذلك إنه إنجاز رائع. "

حصل رومان جروجان رقم 51 دالى كوينى ريسينغ مع RWR Honda على المركز الخامس: "أعتقد أننا حصلنا على مراكز جيدة في المضمار [17 تمريرة ] أكثر من أي شخص آخر. لقد فقدنا بعض المراكزأثناء التوقفات الخاصة بنا ، لكن السيارة كانت رائعة. لقد إستفدنا شيئًا بالأمس وكان مجرد "يجب أن نعمل بجد لتحقيق مركز" كانت منافسة رائعة جدا. لقد استمتعت كثيرا ، لقد كانت عطلة نهاية أسبوع جيدة بالنسبة لنا ".

ريبيكا جونسون (مديرة الإنتاج ، تطوير أداء هوندا) بالنسبة عن فوز هوندا اليوم في Road America: "كان اليكس [بالو ، الفائز بالسباق] قوياً طوال اليوم ، وكان في وضع يمكنه من الاستفادة في النهاية عندما أتيحت له الفرصة ، لذلك كان من الرائع رؤيته يسجل فوزًا ثانيًا هذا العام. يبدو أن له مستقبل رائع معنا في سباقات إندي كار. كما ان كولتون [هيرتا] كذلك قد حقق شوطًا قويًا في نهاية اليوم ، وحصل على منصة التتويج ، كما ظهر رومان جروجانبأداء جيد اليوم. مع ثلاثة فرق هوندا - شيب جاناسي ريسينغ ، أندريتي أوتوسبورت وديل كوين ريسينغ - كلهم حصلوا على أفضل خمسة فرق هنا. الآن ننتقل سباق أوهايو ونأمل أن يكون هناك فوز آخر على "أرضنا".

حقائق سريعة

احتل أربعة من خمسة فرق شراكة مع هوندا في سلسلة إندي كار NTT INDYCAR المراكز الثمانية الأولى في سباق REV Group Grand Prix of Road America اليوم.

بعد اكتساح سباقات double header في عام 2020 ، يمثل فوز بالو اليوم الفوز الثالث على التوالي لسباق شيب جانسي في Road America والرابع على التوالي لهوندا في المضمار.

سجلت هوندا انتصارات في ستة من تسعة سباقات حتى الآن في سلسلة إندي كار2021 NTT INDYCAR SERIES. سجل بالو سبقاً في افتتاح موسم سباق الجائزة الكبرى لهوندا إندي في ألاباما في باربر موتورسبورتس بارك. كما فاز سكوت ديكسون وكولتون هيرتا وماركوس إريكسون وهيليو كاسترونيفز مع هوندا في عام 2021.

تصدّر سائقو هوندا اليوم التمريرات على الحلبة ، حيث تجمع كل من إريكسون وجروجيان وساتو وديكسون وغراهام رحال للحصول على تمريرات لشغل مراكز متقدمة.

التالي

عادت سلسلة NTT INDYCAR إلى السباق في دورة أوهايو للسيارات الرياضية 2-4 يوليو Honda Indy 200 ، و المقدمة بواسطة The HPD Ridgeline.