هوندا ريد بُل ريسينج المشاركة في سباقات الفورمولا 1 تطلّ على عشاقها

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 17 يونيو 2021: كشفت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن توفير فرصة مميزة لعشاق سباقات الفورمولا 1 في الإمارات للتعرف عن قرب على سيارة آر بي 16 بي هوندا التي قادها فريق ريد بُل ريسينج في موسم سباقات الفورمولا 1 عام 2021، خلال جولة ترويجية تجوب عدة مواقع في الدولة.

وتتمتع هوندا بإرث عريق في سباقات السيارات، وارتبط اسمها بفريق ريد بُل ريسينج، حيث زودت سيارات ريد بُل وسكوديريا ألفا توري بمحركاتها منذ عام 2019، وحققت معها تسعة انتصارات حتى الآن. وتنطلق الجولة الترويجية يوم الخميس 17 يونيو في دبي فستيفال سيتي مول الشهير بتجارب التسوق الاستثنائية. وستقدم هوندا الإمارات فرصة لعشاق السرعة لاختبار وقفة المنتصر على منصّة التتويج بجانب سيارة هوندا ريد بُل ريسينج، ما يتيح لهم فرصة الفوز بإقامة في أحد فنادق إنتركونتيننتال في دبي أو أبوظبي، فضلاً عن جوائز فورية تشمل منتجات ترويجية خاصة بـ هوندا ريد بُل ريسينج. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 20 يوليو 2021.

وبعد دبي فستيفال سيتي مول، تحط الجولة رحالها في صالة هوندا في أم النار بأبوظبي، قبل الانتقال إلى ياس مول. وستحظى السيارة بظهور خاصّ في حفل افتتاح منشأة هوندا الجديدة كلياً في مدينة العين، وليتم اختتام الجولة في صالة هوندا في فستيفال سيتي بدبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريت ماكسويل، المدير العام لعلامة هوندا التجارية في الإمارات لدى المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم: "لطالما استقطبت سباقات الفورمولا 1 شعبية واسعة في الإمارات. ونحن مسرورون بشراكتنا مع ريد بُل ريسينج التي أتاحت لنا تقديم هذه السيارة المميزة لجمهور الرياضة في الإمارات. كما تفخر الفطيم باتّباع منهجيةٍ تتمحور حول العملاء، وتحرص على إيجاد طرقٍ جديدة تلبي تطلعاتهم وتواكب احتياجاتهم بما يثري حياتهم اليومية. وفي حين تؤكد جولتنا الترويجية مدى التركيز والاهتمام الذي نوليه لعملائنا ولعشّاق هوندا ريسينج، نتطلع لحضوركم إلى أحد مواقع عروضنا المنتشرة في الإمارات".

وتأسست المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم للسيارات في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وهي الموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات، ويعمل فيها فريق محترف من ذوي الكفاءة العالية لتوفير تجربة شراء متكاملة للسيارات.

الجدول الكامل:

من 17 حتى 19 يونيو: عروض دبي فستيفال سيتي مول

من 21 حتى 29 يونيو: صالة عرض هوندا في أم النار

من 1 حتى 3 يوليو: ياس مول

من 5 حتى 8 يوليو: صالة عرض هوندا في العين

من 10 حتى 17 يوليو: صالة عرض هوندا في دبي فستيفال سيتي

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.honda.ae/cars/competition/honda-red-bull-racing-f1-roadshow-competition-tandcs/